خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مطالب باستكمال طلاء العمارات المحيطة باستاد القاهرة استعدادًا للأمم الأفريقية

الأربعاء، 12 يونيو 2019 07:30 ص
مطالب باستكمال طلاء العمارات المحيطة باستاد القاهرة استعدادًا للأمم الأفريقية استعدادات كاس الأمم
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" شكوى من القارئ أحمد على حول عدم استكمال طلاء العمارات المحيطة باستاد القاهرة استعدادًا لتنظيم كأس الأمم الأفريقية.

وقال القارئ إنه حتى الآن تم طلاء نصف العمارات فقط المحيطة باستاد القاهرة وتركت النصف الاخر حتي تاريخه مما جعل شكل المنطقة مشوها ، علي الرغم من المجهود المبذول بالعناصر .

وطالب المسئولين باستكمال ما تم بدأه ، حرصًا علي مصالح المواطنين وحفاظا علي ماتم صرفه وماتم بذله من مجهود .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة