خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية منشأة جلال فى المنيا يشكون جفاف الترعة.. ضعف مياه الشرب عن قرية عرب سلامة بالشرقية منذ 15 يوما.. مطالب باستكمال كوبرى مشاة دائرى المعادى للتسهيل على المواطنين عبور الطريق

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية منشأة جلال فى المنيا يشكون جفاف الترعة.. ضعف مياه الشرب عن قرية عرب سلامة بالشرقية منذ 15 يوما.. مطالب باستكمال كوبرى مشاة دائرى المعادى للتسهيل على المواطنين عبور الطريق دفتر احوال
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 

أهالى قرية منشأة جلال فى المنيا يشكون جفاف الترعة

أرسل القارئ، ناجح عبد العظيم دكرورى، من أهالى المنيا مركز بنى مزار قرية منشأة جلال شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن"من جفاف الترعة بالقرية.  
 
جانب من جفاف الترعة
جانب من جفاف الترعة
 
 
وأضاف القارئ عبر رسالته "لليوم السابع"، أن الارض تعانى من الملوحة منذ حفاف مياه الترعة منذ خمس سنوات.
 
 

ضعف مياه الشرب عن قرية عرب سلامة بالشرقية منذ 15 يوما

 
أرسل القارئ محمد إبراهيم، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، متضررا من ضعف مياه الشرب عن قرية عرب سلامة مركز صان الحجر بالشرقية.
 
أزمات مياه الشرب _ أرشيفية
أزمات مياه الشرب _ أرشيفية
 
وقال فى رسالته عبر البريد الرسمى للشكاوى: "اغيثونا.. نحن أهالي قرية عرب سلامه مركز صان الحجر الشرقية نعاني من قحط شديد من مياه الشرب منذ أكثر من خمسة عشر يوما وتقدمنا بعدة شكاوى للمسئولين ولم يرد، وقالوا اتصل بالخط الساخن 125 وسوف يحل المشكلة ولم يتم حل المشكلة" .
 

مطالب باستكمال كوبرى مشاة دائرى المعادى للتسهيل على المواطنين عبور الطريق

 
أرسلت القارئة ، أمنية موسى من سكان المعادى شكوى إلى خدمة " صحافة المواطن" تشكو من عدم استكمال الكوبرى على الطريق الدائرى المعادى، كما أن الميكروباصات تسير بسرعة كبيرة.
 
كوبري
كوبري
 
وأضافت القارئة عبر رسالتها إلى " اليوم السابع" : نعانى عند مرور الطريق فهناك كبار سن وأطفال لا يستطيعون التعدية بسبب سرعة السيارات الجنونية.
 
 

كسر مأسورة مياه أثناء تصليح الكهرباء فى مشروع ابنى بيتك بـ6 أكتوبر

 
أرسل القارئ سامح اللورد شكوى لخدمة صحافة اليوم السابع متضررا من سرقة تيار كهربائى بمنطقة بأكتوبر والذى أدى تصليحه إلى كسر بمأسورة مياه.
المياه تغمر كابينه كهرباء بمشروع أبنى بيتك فى 6 أكتوبر
 
وقال القارئ فى رسالته عبر بريد الشكاوى الرسمى: "قبل العيد بيوم حصلت قفلة فى  كابينة كهرباء قطاع س ربوة أكتوبر ابنى بيتك أدت إلى احتراق اللوحة الأم بالكامل بسبب سرقة تيار كهربائى بسلك منه وأثناء تصليح شركة الكهرباء للعطل وتغيير الكابلات وأثناء الحفر تم كسر ماسورة مياه الآن المياة تغمر الحفرة، مما يؤدى إلى علوها إلى داخل اللوحة وحدوث كارثة بكل المقاييس، والآن وتم إبلاغ شركة الكهرباء بذلك، وأفادت الشركة أن هذا خاص بشركة المياه".
 
 

مخلفات سوق بالشرابية تغلق شوارع شبرا مصر

 
أرسلت القارئة شيماء ابراهيم احمد محمد شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من مخلفات سوق بمساكن شرق السكه الحديد بالشرابية  بمنطقة شبرا مصر .
 
سوق عشوائى بالشرابية
سوق عشوائى بالشرابية
و قالت القارئة فى رسالتها المدعمة بالصور عبر الواتس أب : ملخص الشكوي وجود بياعين السوق امام منازلنا في حين ان في سوق اتبني مخصص ليهم ولكنه لا يستخدم .
 
و أضافت ان وجود هذا السوق فى الشارع يتسبب فى انتشار القمامة و مخلفات السوق بشكل كبير فى الشارع .
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة