خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الغموض سيد الموقف"..4 لاعبين حائرون فى الاجيبشيان ليج.. كهربا بين الرحيل أو البقاء بالزمالك.. الشيخ ينتظر تحديد مصيره فى الأهلى..إسلام عيسى مطلوب بالقلعة الحمراء.. ومدبولى يدرس العروض بعد تجميده فى ميت عقبة

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 02:00 ص
"الغموض سيد الموقف"..4 لاعبين حائرون فى الاجيبشيان ليج.. كهربا بين الرحيل أو البقاء بالزمالك.. الشيخ ينتظر تحديد مصيره فى الأهلى..إسلام عيسى مطلوب بالقلعة الحمراء.. ومدبولى يدرس العروض بعد تجميده فى ميت عقبة الحائرون فى الدورى المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر الغموض على موقف أكثر من لاعب فى بطولة الدورى المصرى ، من حيث تحديد مصيرهم مع أنديتهم ، سواء بالبقاء او الرحيل خلال الانتقالات الصيفية.

وتأتى الحيرة فى مصير أكثر من لاعب لعدة اسباب، منها رغبته فى الرحيل عن الفريق  لتلقى عروض أو عدم المشاركة مع ناديه .

ومن بين هؤلاء النجوم كل من محمود كهربا، وأحمد مدبولى فى الزمالك، وأحمد الشيخ فى الأهلى ، وإسلام عيسى فى المصرى .

كهربا

لم يحسم محمود كهربا لاعب فريق الزمالك مصيره حتى الآن من حيث البقاء مع الفريق أو الرحيل إلى الدورى السعودى ، وبدأ اللاعب البحث عن عرض مناسب للعودة على السعودية بحثا عن الاستقرار المالى والنفسى فى ظل الأزمات فى الفترة الاخيرة ، وقد رحب مسئولو الزمالك برحيل اللاعب،  ودخلوا فى مفاوضات مع إمام عاشور لاعب حرس الحدود تحسبا لرحيل كهربا .

أحمد مدبولى

بدأ أحمد مدبولى لاعب فريق الزمالك دراسة العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة، ومنها المصرى والإسماعيلى والجونة ودجلة، وذلك بعد تجميده مع الفريق، وخروجه من حسابا ت الجهاز الفنى السابق بقيادة جروس، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة الفريق أمام الحرس مع خالد جلال.

ولم يشهد هذا الموسم أى ظهور لمدبولى مع الأبيض ، فلم يشارك فى أى مباراة على الإطلاق، بعد أن كان ورقة رابحة فى الزمالك الموسم الماضى،  لذلك تشير التوقعات لموافقة اللاعب على أى العروض التى تلقها من الأندية الأربعة .

أحمد الشيخ

يٌعد أحمد الشيخ أحد اللاعبين الذين طلبوا تحديد مصيرهم مع الأهلى، خاصة وأنه لم يشارك مع الفريق خلال الفترة الأخيرة ، ولم يترك بصمات تٌذكر منذ انتقاله للفريق الأحمر، بعد أن كان جوكر فى المقاصة، وحصل على لقب هداف الدورى، ليتحول  " ضيف شرف" مع الأهلى، لذلك ينتظر اللاعب تحديد مصيره مع القلعة الحمراء.

إسلام عيسى

اشترط مسئولو نادى الزمالك ضم إسلام عيسى لاعب فريق المصرى ، للموافقة على انتقال الثنائى محمود دونجا وأحمد مدبولى لاعبي الأبيض  إلى النادى البورسعيدى.

وأعلن مسئولو النادى المصرى موافقتهم على رحيل عيسى، لأى نادى مقابل 10 ملايين دولار كقيمة مالية للصفقة، وهو ما يقترب من الـ 180 مليون جنيه، وهو ما اعتبره مسئولو القلعة البيضاء مغالاة مالية فى سعر اللاعب.

وبذلك أحاط الغموض بموقف اللاعب ومصيره فى بورسعيد سواء بالبقاء فى الموسم الجديد او الرحيل الفترة المقبلة ، لينضم لقائمة الحائرين فى الإجيبشيان ليج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة