أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل رمضان 2019..

"هاني سلامة" يكشف دور القمر فى مسلسل "قمر هادى"

الأحد، 05 مايو 2019 12:16 ص
"هاني سلامة" يكشف دور القمر فى مسلسل "قمر هادى" هانى سلامة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم هانى سلامة على مسلسله الذى سيعرض فى رمضان 2019، "قمر هادى"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولته، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، قائلا :" مسلسل قمر هادى نوعية مختلفة من المسلسلات، والشخصية مركبة جدا.. قصة المسلسل لا تتحدى بالمرة من كتر تركيبها بطريقة مختلفة.. وأن كل حلقة بها مفاجأة مختلفة عن الأخرى".

وأضاف هانى سلامة خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، أن لم يقع فى فخ تقليد دورة فى المصير الذى ظهر به أول مرة من إخراج المخرج الراحل يوسف شاهين منذ 23 عاما مضت على الفيلم، مضيفا أن المخرج يوسف شاهين لم يقل للممثلين قلدونى، ولكن كان يضبط وتر أحساس الممثل، مؤكدا أن المخرج يوسف شاهين كان يقعد مع الممثل ويوصل له الدور سيقوم بهذا الشكل المطلوب فقط، وأنه أبرع مخرج فى هذه القصة،

وأوضح هانى سلامة، أنه "حصل حالة تدني أخلاقي في المجتمع بعد "ثورة 25 يناير"، مضيفا أن دور الفن أسرع وسيلة وبالتحديد فى هذا الزمن، والمواطن بقى يكسل يقرأ.. الفن دورة بتوصيل المعلومة أكثر من أى شيئ أخر تدخل قلب الناس بدراما.. ويلتمسها المتلقى أسرع من القاء أى خطاب.".

ويواصل أبطال المسلسل التصوير بكثافة بالغة، للانتهاء من تصوير العمل كاملا خلال منتصف شهر رمضان المقبل ، حيث تصل ساعات التصوير إلى 20 ساعة يوميا، كما سلم المخرج رؤوف عبد العزيز أول 5 حلقات لشركة إنتاج العمل.

"قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة هانى سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وانعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة