أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 05 مايو 2019 11:38 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك يتأهل لنهائى الكونفدرالية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاحد 5 / 5 / 2019 العديد من الاخبار الرياضية الهامة ومنها فوز الزمالك على النجم و التاهل للدور النهائى للبطولة الكونفدرالية ، وتصدر الأهلى للدوري المصري.

 

الزمالك يتأهل إلى نهائى الكونفدرالية بالتعادل مع النجم بدون حارس

تعادل الزمالك سلبياً مع النجم الساحلى التونسى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب دور قبل النهائى بالكونفدرالية الأفريقية.

 

فيديو .. الأهلي يفوز على النجوم 2 / 0 و يتصدر الدوري بعد تعادل بيراميدز

حقق النادي الأهلى فوز مهم على النجوم بهدفين دون رد  فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت و المؤجل من الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز ، ليرتفع رصيد الأحمر للنقطة 67 ويتصدر جدول الدوري بينما يتوقف رصيد النجوم عند النقطة 25 ، بينما جاء بيراميدز ثانياً برصيد 65 نقطة بعد التعادل مع المصري 1 / 1.

 

الاتحاد السكندرى يهزم الإسماعيلى 3 / 1 ويتأهل لنصف نهائى كأس مصر
 

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا مثيرا على الإسماعيلى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب الجبل الأخضر في إطار مواجهات دور الثمانية لكأس مصر بعدما احتكام الفريقان إلى الوقت الإضافى لمدة 30 دقيقة على شوطين .

 

بيراميدز يفقد نقطتين جديدتين بالتعادل مع المصرى 1 / 1 فى لقاء ماراثونى

تعادل بيراميدز مع المصرى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين بالدورى الممتاز.

 

إيهاب المساكنى يرفض عرض الانضمام للزمالك
 

رفض إيهاب المساكنى صانع ألعاب فريق النجم الساحلى التونسى، الدخول فى مفاوضات مع مسئولو نادى الزمالك، من أجل الانضمام لصفوف أبناء ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

صور ..مشجع الاتحاد السكندرى يعتدي على باهر المحمدي فى موقعة الكأس
 

أثيرت أزمة خلال مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري التى تشير نتيجتها إلى تقدم زعيم الثغر بثلاثية لهدف، بعد تعدي احد مشجعي الاتحاد على باهر المحمدي مدافع الدراويش، أثناء تواجده في مقصورة ملعب الجبل الاخضر الرئيسية، لمباراة الفريقين بدور الثمانية لكأس مصر.

 
 

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الاحد 5/ 5/ 2019

شهد اليوم، الأحد الموافق 5/ 5/ 2019 مباراتين فى الدورى المصرى، حيث إلتقى بيراميدز مع المصرى البورسعيدى، والأهلى فى مواجهة النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة