خالد صلاح

هوس هوليوودى.. عروسان يرتديان ملابس شخصيات خيالية لأفلام حرب النجوم.. صور

الأحد، 05 مايو 2019 11:09 ص
هوس هوليوودى.. عروسان يرتديان ملابس شخصيات خيالية لأفلام حرب النجوم.. صور زوجان يرتديان ملابس شخصيات حرب النجوم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تقليد جديد، حيث الهوس بأفلام هوليود، قرر زوجان من عشاق أفلام حرب النجم التعبير عن حبهما لتلك السلسلة الشهيرة، وصمما حفل الزفاف بالكامل باسم حرب النجوم، لم يكتف بارتداء ملابس مشابهة للشخصيات الخيالية بالفليم، بل شارك المعازيم أيضا من الأطفال بارتداء ملابس مشابهة لها، ما خلق حالة من البهجة لمحبى سلسلة الأفلام الشهيرة.

زوجان يرتدون ملابس لشخصيات خيالية من سلسلة أفلام حرب النجوم  (1)
 

لاشك أن هناك من يحبون تلك السلسلة الأفلام الرائعة والتى بدأت فى ثمانينيات القرن الماضى ، ولكن لم يكن يتخيل وصول ذلك الهوس إلى ذلك الحد، حيث ارتدت العروس "فيتزكلارينس" ثوبا أبيض ولكن بدلاً من الطرحة والتاج اختارت خوذة شبيهة بالشخصية "stormt roper"، فى الوقت نفسه ارتدى العريس "أنتونى" أيضا بذلة كاملة ولكن مع خوذة حمراء شبيهة بالشخصية الخيالية كيلو رين.

زوجان يرتدون ملابس لشخصيات خيالية من سلسلة أفلام حرب النجوم  (2)
 

أقيم حفل الزفاف فى أحد الفنادق الفاخرة ببريطانيا بحضور الأطفال الذين ارتدوا أيضا ملابس من الشخصيات الخيالية الشهيرة فى أفلام حرب النجوم، حيث قلدوا دارث فيدر ولوك سكاى ووكر وأوبي وان كينوبى وهان سولو.

زوجان يرتدون ملابس لشخصيات خيالية من سلسلة أفلام حرب النجوم  (3)
 

وتعتبر الأفلام المعروفة بحرب النجوم سلسلة أفلام فضاء ملحمية من ابتكار الكاتب الروائى جورج لوكاس، وتضم العديد من المسلسلات التلفزيونية وكتب الخيال العالمى، كما تم صناعة العديد من الألعاب الالكترونية والتى لها العديد من العشاق حول العالم ، والتى تضم العديد من الشخصيات الخيالية الواردة فى الاعمال الفنية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة