خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ويؤكد: تتويج لتعب المصريين

فيديو.. خالد أبو بكر عن افتتاح أنفاق قناة السويس: يوم تاريخى ومعدلات "قياسية"

الأحد، 05 مايو 2019 10:03 م
فيديو.. خالد أبو بكر عن افتتاح أنفاق قناة السويس: يوم تاريخى ومعدلات "قياسية" خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خالد أبو بكر، بالمشروعات القومية والتنموية الكبرى، التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، وأبرزها أنفاق "تحيا مصر" بالإضافة لعدد من الكبارى العائمة على قناة السويس وسوق للأسماك ومحطة تنقية للمياه، واصفًا مشروعات الأنفاق الـ4 بـ"التاريخية".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن هذا اليوم تاريخى بما شهده من مشروعات الانفاق التى تمت بأيدى المصريين، حيث استغرقت مجهود ضخم جدًا وأموال وعرق وتعب كبير، وحققت أرقام قياسية.

وأوضح "أبو بكر" أن معدلات العمل بهذا المشروع قياسية حيث استطاع المصرين كسر كل المعدلات العالمية الخاصة بحفر الانفاق.

وأشار أبو بكر ، إلى أن الأنظمة السابقة كانت تتحدث عن سيناء وضرورة الاهتمام بها، لكن دون أى عمل حقيقى على الأرض، لكن المصريين اليوم  صنعوا عدد من الأنفاق التاريخية من حيث المساحة والكفاءة وسرعة الإنجاز، مضيفًا:" هذا الأمر مهم وتاريخى فى حياة المصريين".

واستعرض أبو بكر، فيديو لعدد من المشروعات التى تم افتتاحها، قائلًا إن هذه هى الدولة المصرية الجديدة، ورسالة للأجيال المقبلة على إنجاز المصريين، وهذه المشروعات تتويج لتعب المصريين، مضيفًا:"إن هذا اليوم تاريخى، وهذه المشروعات كانت حلمًا، أصبحت واقعًا الآن، واعتبر أن كلام الرئيس اليوم دستور للعلاقة بين الحاكم والمحكوم".

وأكد خالد أبو بكر، أن مصر شهدت معدلات كبيرة فى العمل خلال الـ 5 سنوات الماضية بفضل المصريين والرئيس والحكومة، مضيفًا: "مصر تسابق الزمن، وأعتقد أنه فى 30 يونيو 2020 سيكون هناك كشف حساب كبير جدًا سيقدم للشعب المصرى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة