خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دقائق مرت كالدهر.. المصريون يحبسون أنفاسهم عقب إصابة محمد صلاح.. آلاف التغريدات والدعوات بالشفاء العاجل للفرعون المصرى.. وظهور "مو" سليمًا بعد المباراة للذهاب إلى الحافلة طمأن قلوب محبيه

الأحد، 05 مايو 2019 03:00 ص
دقائق مرت كالدهر.. المصريون يحبسون أنفاسهم عقب إصابة محمد صلاح.. آلاف التغريدات والدعوات بالشفاء العاجل للفرعون المصرى.. وظهور "مو" سليمًا بعد المباراة للذهاب إلى الحافلة طمأن قلوب محبيه إصابة محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب سقوط النجم المصرى محمد صلاح، على أرضية الملعب بعد إصابة فى الرأس خلال تدخله مع الحارس فريق نيوكاسل، حبس المصريون أنفاسهم، وترددت العديد من التساؤلات على السوشيال ميديا، حول حجم الإصابة، والتى ذهبت إلى مشاركته مع المنتخب المصرى فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة ، بينما تخوف العديد من تكرارسيناريو الإصابة قبل كأس العالم 2018، إن كانت قد هدأت عقب خروج ماشيا على قدمه للوصول إلى الحافلة بعد المباراة. 

الأكثر من ذلك بل ذهب البعض من المغردين إلى توجيه العديد من التساؤلات حول حجم الإصابة إلى زملائه فى ليفربول، مما لا يدع مجالاً للشك أن "مو" له رصيدا كبيرا فى قلوب المصريين، تلك الحالة يفرد بها الفرعون المصرى عن غيره، سواء محترفا أو لاعبا بالدورى المصرى.

غرد رمضان صبحى، لاعب النادى الأهلى، قائلاً :"ألف سلامة يا صلاح"، وكتب أحمد حمودى، لاعب الأهلى، قائلاً:"ألف سلامة عليك يا عالمى إن شاء الله بسيطة دموعك غالية علينا"، وكتب أحمد عادل، حارس مرمى مصر المقاصة، قائلاً:" سلامتك يا صلاح".

رمضان صبحى
رمضان صبحى
أحمد حمودى
أحمد حمودى

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق:"قلقانين علي صلاح ..بس خير بإذن الله...ليفربول يفوز والبرق(صلاح) يصعق نيو كاسيل القوي جدا   بالهدف الثاني الجميل بتحرك ساحر و ذكي ولمسه رهيبه ...فوز مهم ولكن إصابه صلاح وجع قلبنا ..خير" وكتب الفنان يوسف الشريف :"ألف سلامه عليك يا ابو مكه ...إن شاء الله تبقى بسيطه..ربنا يطمنّا عليك"، وكتب الإعلامى رامى رضوان:" ربنا يقويك ويقومك بالسلامة ويطمنا عليك يا ابو مكة يا غالي على ملاين الطف يارب".

1
أيمن يونس
الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف
رامى رضوان
رامى رضوان

وغرد محمد درويش :"للأسف شهر مايو شهر اللعنة علي محمد صلاح أو الموسم السنوي لإصابة نجمنا الكبير.. يارب هون علي صلاح وتكون إصابة خفيفة ويرجعنا بسرعة"، وأضاف إسلام مجدى :"ألف سلامة على صلاح، أتمنى تكون خفيفة ومتبعدهوش بأي شكل عن اللي باقي في الموسم، لسه كان بيتكلم عن تعبه وقت إصابة الموسم اللي فات، ربنا يسترها عليه".

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح
دعوات ومطالبات بمعرفة حجم الإصابة
دعوات ومطالبات بمعرفة حجم الإصابة

وقال  حسن ، قائلاً:"لعنه شهر مايو على صلاح الغوا كاس الامم بقي كدة خلاص ملوش لازمه ما هو لازم يتصاب قبل كل بطولة سبحان الله..سلامتك يابني"، وقالت سماح :" ربنا يستر علي صلاح ويقوم لينا بألف خير وسلامة وياريت حد يطمن عليه".

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ظهور محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى سليما عقب تعرضه لإصابة الخطيرة التى لحقت به خلال مباراة نيوكاسل يونايتد التى انتهت بفوز ليفربول 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد اصطدامه مع حارس فريق نيوكاسل، ليخرج النجم المصرى من الملعب على النقالة، وسط تصفيق حار من جماهير الفريقين، بالدقيقة 72 من زمن اللقاء، ويحل بدلا منه المهاجم البلجيكي أوريجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة