خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على طريقة إجراء فينير الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود من الدكتور كريم مكادى

الأحد، 05 مايو 2019 02:00 م
تعرف على طريقة إجراء فينير الأسنان للحصول على ابتسامة هوليود من الدكتور كريم مكادى الدكتور كريم مكادي استشاري تجميل الأسنان
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يحلم بابتسامة تشبه نجمات هوليود، فالابتسامة تعكس جمال صاحبها، وتضفي روح من البهجة لكل من يراها، وأصبح هذا الحلم حقيقة على يد أكبر وأمهر أطباء الأسنان في مصر، وباستخدام أحدث التقنيات الطبية.

 الدكتور كريم مكادي استشاري تجميل الأسنان، وجراحة الوجه والفكين، وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان يشرح في التقرير التالي خطوات إجراء القشرة الخزفية " الفينير" حتى تحصل على " ابتسامة هوليود" .

تطور تقنيات الحصول على ابتسامة هوليود

وأوضح الدكتور كريم مكادي في حديثه لـ "اليوم السابع" أن  الحصول على "ابتسامة هوليود" لم يعد صعباً ولكنه متوقف على مهارة الطبيب المختص، لافتاً إن في الماضي كانت القشرة الخزفية المستخدمة في الحصول على "ابتسامة هوليود" تصل سمكها إلي 2 مليمتر مما يضطرنا إلي أن نقوم ببرد الأسنان بنفس السُمك، أما الفينير الآن يتم صناعته من مادة تسمى " أي ماكس" وسمكه 0.2 مليمتر، لذا يمكننا لصقها على السن بشكل بسيط للغاية، وتكون ثابتة وتعطينا شكلاً ومظهراً جذاباً.

ابتسامة هوليود قديماًvs  ابتسامة هوليود حديثاً
ابتسامة هوليود قديماًvs ابتسامة هوليود حديثاً

 

خطوات إجراء وتركيب الفينير

وفي السياق نفسه، تحدث الدكتور كريم مكادي عن خطوات إجراء وتركيب الفينير قائلا: في البداية تقوم بزيارة طبيبك لتحديد ما إذا كانت حالتك تسمح بإجراء وتركيب القشرة الخذفية أم لا.

وبعدها يقوم الطبيب بفحص أسنانك حتى يختار ما يناسب حالتك، وأيضا يقوم بعمل أشعة للأسنان للتأكد من صحة وسلامة الجذور والاطمئنان عليها وفي هذه الزيارة سوف تختار درجة اللون التي تناسبك وعدد الأسنان والضروس المطلوب اصلاحها بالفينير.

9 خطوات لإجراء وتركيب الفينير
9 خطوات لإجراء وتركيب الفينير

 

وأشار الدكتور كريم مكادي أنه وبعد التأكد من سلامة الأسنان وتنظيفها يقوم الطبيب بإزالة طبقة من مينا الاسنان بتخشين خفيف حتى يضع طبقة الفينير على الاسنان، ويقوم الطبيب بعمل طابعة للأسنان باستخدام مواد لينة ومن ثم ارسالها للمعمل مع اللون المطلوب لعمل الفينير المناسب للطابعة التي تم اخذها .

وبعدها يقوم الطبيب باختبار الفينير بتثبيته على الاسنان بمادة لاصقة مؤقتة حتى يتأكد من أنها مناسبة لحجم الاسنان والتأكد من اللون المطلوب، و عندما يتأكد الطبيب من ملائمة الفينير التي تم وضعها وأنها مريحة للمريض يقوم بإزالة طبقة الفينير وتنظيف الأسنان من المادة اللاصقة جيدا ثم يتم إعادة وضع الفينير بمادة لاصقة جديدة قوية تتحمل قوة المضغ وتعرضها لشعاع ضوئي قوي ليجعل الفينير أكثر صلابة.

 

لمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال طب  تجميل وزراعة الأسنان يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور  كريم مكادي عبر "فيس بوك":

 

الدكتور كريم مكادي

https://www.facebook.com/DrKarimMakadyMDC/

 

والموقع الإلكتروني لمركز الدكتور كريم مكادي :

http://makadydentalclinics.com

عنوان المركز:

المهندسين شارع شهاب عمارة بنك المشرق بجوار مول أحمد السلاب الدور الرابع

 

بانر الدكتور كريم مكادى
 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة