خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد اهتمامه بضم تريزيجيه.. كل ما تريد معرفته عن ليون الفرنسي

الأحد، 05 مايو 2019 04:00 ص
بعد اهتمامه بضم تريزيجيه.. كل ما تريد معرفته عن ليون الفرنسي تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وفريق قاسم باشا التركي، دائرة اهتمامات نادي ليون الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" أن تريزيجيه دخل حسابات ليون لضمه في الموسم الجديد، خاصة أنه يقدم موسمًا كبيرًا مع فريقه بالدوري التركي.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث تم اختياره أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

وتواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، كما يحتل النجم المصري حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

ويتناول التقرير التالي أبرز المعلومات المتعلقة بنادي ليون الوجهة المحتملة للنجم المصري محمود تريزيجيه..

تأسس نادي أولمبيك ليون لكرة القدم في عام 1950 في مدينة "ليون" الفرنسية، وهو يعد واحد من أقوى الأندية الفرنسية، حيث تأسس في القرن التاسع عشر نادي أولمبيك ليون للرياضات في عام 1899 ، وبعد مرور عدة سنوات اختلف المسؤولون عن رياضة الرجبي مع المسؤولين في رياضة كرة القدم وقرروا فصل الناديين.

توج نادي ليون بلقب الدوري الفرنسي "7 مرات"، وكأس السوبر "8 مرات"، وكأس فرنسا "5 مرات"، وكأس الرابطة "مرة واحدة"، وكأس الأنترتوتو "مرة واحدة".

لعب ضمن صفوف ليون العديد من نجوم المرة العالمية مثل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني وهوجو لوريس حارس منتخب فرنسا وتوتنهام الإنجليزي، وايريك أبيدال نجم برشلونة الإسباني السابق، والغاني مايكل إيسيان، والبرازيلي جونينيو الذي يعتبر من أفضل اللاعبين المنفذين للركلات الثابتة على مستوى العالم.

يحتل ليون حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة ويتبقى له 4 مباريات هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة