خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يخطف بطاقة التأهل التاريخى لنهائى الكونفدرالية فى موقعة حل العُقدة.. جنش يصل "الكلين شيت" السابع على التوالى.. جروس يُحقق رابع تعادل سلبى مع فرق شمال أفريقيا.. وعمر السعيد "حارس" فى إقصاء النجم

الأحد، 05 مايو 2019 11:21 م
الزمالك يخطف بطاقة التأهل التاريخى لنهائى الكونفدرالية فى موقعة حل العُقدة.. جنش يصل "الكلين شيت" السابع على التوالى.. جروس يُحقق رابع تعادل سلبى مع فرق شمال أفريقيا.. وعمر السعيد "حارس" فى إقصاء النجم الزمالك والنجم الساحلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل الزمالك إلى نهائى الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه عقب التعادل السلبى مع النجم الساحلى التونسى، فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية التى أقيمت على الملعب الأولمبى بسوسة، بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب، بفوز الأبيض بهدف دون رد، أحرزه محمود كهربا، يستعرض "اليوم السابع" أبرز مشاهد تأهل الزمالك لنهائى الكونفدرالية الأفريقية على حساب النجم الساحلى من سوسة.

- الزمالك يرد اعتباره أمام النجم الساحلى فى الكونفدرالية 

وصول الزمالك إلى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية، على حساب النجم الساحلى، جاء ليرد اعتباره الأبيض أمام نظيره التونسى بعدما أقصاه من نصف نهائى الكونفدرالية موسم 2015، بعد هزيمته 5 / 1 فى مباراة الذهاب قبل أن يفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد فى مباراة الإياب إلا أنها لم تكن كافية لتأهل الفريق للمباراة النهائية.

- الأبيض يحل عُقدة الهزيمة أمام النجم الساحلى فى سوسة

كما واجه الزمالك نظيره النجم الساحلى فى 8 مباريات، حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين وهزم فى 3 مباريات، إلا أن تعادل اليوم، حل عُقدة الهزيمة التى لحقت بالأبيض فى جميع المباريات التى خاضها أمام النجم الساحلى على الملعب الأولمبى بسوسة، بعدما خاض 3 مباريات من قبل خسرهم جميعًا فى سوسة.

- جروس يُحقق التعادل الرابع مع فرق شمال أفريقيا خارج الديار

وخاض الزمالك مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، 7 مباريات خارج أرضه فى النسخة الجارية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حقق الفوز فى مباراة أمام بترو أتليتكو الأنجولى وهُزم فى مباراتين أمام القطن التشادى وجورماهيا الكينى وتعادل سلبيًا فى 4 مباريات، فيما احرز 3 أهداف واستقبل 6 أهداف.

استطاع جروس تحقيق 4 تعادلات سلبية أمام فرق شمال أفريقيا، على ملاعبهم، وكانت البداية أمام اتحاد طنجة بالمغرب، فى ذهاب دور الـ 32 مكرر وتعادل سلبيا، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور المجموعات.

ثم تعادل سلبيا خارج أرضه مع نصر حسين داى الجزائرى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، ليتأهل إلى منافسات دور ربع النهائى بعدما تصدر مجموعته، برصيد 9 نقاط.

كما تعادل الزمالك مع حسنية أغادير المغربى، لتُقام مباراة الذهاب على ملعب أدرار بالمغرب، وينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يفوز الأبيض بهدف دون رد، فى مباراة العودة ويتأهل إلى دور نصف النهائى.

وأخيرًا تعادل سلبيًا ايضًا مع النجم الساحلى فى إياب دور نصف نهائى الكونفدرالية ليتأهل إلى المباراة النهائية بنتيجة 1 / 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

- إغماء جنش ووصوله لـ"الكلين شيت" السابع على التوالى

فيما تعرض محمود جنش حارس مرمى الزمالك للإغماء خلال مشاركته أمام النجم الساحلى التونسى وتدخل الجهاز الطبى للأبيض لإفاقة ومعالجته بعد تمسكه بالاستمرار فى اللقاء وعدم الخروج.

 

وأنقذ جنش مرمى الزمالك فى أكثر من كرة خطيرة ليخرج بشباكه نظيفة أمام النجم الساحلى فى مباراة اليوم، ليحقق "الكلين شيت" السابع على التوالى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، وذلك خلال مباريات الأبيض أمام بترو أتليتكو الأنجولى وجورماهيا الكينى ونصر حسين داى الجزائرى فى دور المجموعات بالكونفدرالية، منها ثلاث مباريات خارج الأرض، بالإضافة إلى مباراتى الذهاب والعودة بربع النهائى أمام حسنية أغادير المغربى، بالإضافة إلى مباراتى الذهاب والعودة أمام النجم الساحلى فى نصف نهائى الكونفدرالية.

عمر السعيد حارسا فى الوقت بدل الضائع

وتولى عمر السعيد مهاجم الزمالك حراسة مرمى الفريق الأبيض فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثانى بعد طرد جنش وذلك لنفاذ تغييرات الفريق الأبيض بعدما شارك محمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغنى على حساب كهربا وأوباما وإبراهيم حسن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة