خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كتب قديمة للبيع.. مدرس يربح 42 ألف دولار سنويًا من عرض الكتب المستعملة على النت

الجمعة، 31 مايو 2019 03:30 م
كتب قديمة للبيع.. مدرس يربح 42 ألف دولار سنويًا من عرض الكتب المستعملة على النت المدرس إليوت ستوت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إليوت ستوت الذى يعمل معلما، عن تحقيقه 42 ألف جنيه إسترليني في العام، وذلك من بيع الكتب المستعملة عبر الإنترنت.

مدرس يبيع الكتب على الأنترنت ويحقق 42 ألف دولار سنويا (1)

يقضي إليوت ذو الـ 26 عامًا، حوالى 10 ساعات فى الأسبوع فقط لممارسة هوايته المربحة، بينما يعمل بدوام كامل كمدرس للغة الإنجليزية في مدرسة ثانوية فى بريطانيا.

مدرس يبيع الكتب على الأنترنت ويحقق 42 ألف دولار سنويا (2)

يتجول إليوت يوم السبت للتسوق فى متاجر الكتب المستعملة، بالإضافة إلى شراء بعض الكتب عبر الإنترنت، ويشارك نصائحه لتحديد موقع الكتب التي ستجلب أكبر قدر من المال.

مدرس يبيع الكتب على الأنترنت ويحقق 42 ألف دولار سنويا (4)

وقال إليوت :"لقد كنت أبيع الكتب المستعملة على أحد المواقع منذ أكثر من عامين، والسبب في أنني بدأت في البيع عبر الإنترنت هو رغبتى فى تحقيق دخل إضافي.

وأوضح أنه كان أول مصدر إلهام للبدء في بيع البضائع المستعملة بعد سماعها من رجل الأعمال الأمريكي البيلاروسي "جاري فاينرتشوك" الذي غالبًا ما يشارك نصائح ملهمة وأسراره التجارية عبر الإنترنت، وأنه قد بدأ فى بداية الأمر بـ 50 جنية إسترلينى، وكان يشترى كتبا عشوائية.

بدأ البيع عبر الإنترنت في البداية عندما صادف "فيديو" على الإنترنت، تحدث فيه رجل الأعمال الأمريكي البيلاروسي جاري فاينرتشوك عن تحقيق دخل إضافي وتقليل عدد الساعات التي يقضيها الفرد في مشاهدة التلفزيون.

وأضاف: "أردت أن أثبت للناس أنه من الممكن كسب دخل إضافي حتى مع وظيفة بدوام كامل، الغرض من مشاركة قصتي عبر الإنترنت هو أن تكون واضحة قدر الإمكان وأن تسمح لأي شخص الاتصال بي للحصول على المشورة والتوجيه لتمكينهم في النهاية من البيع على الإنترنت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة