خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو لسة عايشة فى جو المسلسل.. إكسسوارات تناسب شخصيتك من game of Thrones

الجمعة، 24 مايو 2019 11:30 ص
لو لسة عايشة فى جو المسلسل.. إكسسوارات تناسب شخصيتك من game of Thrones Game of Thrones
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones أن يحدث جدلًا كبيرًا بين متابعى السلسة، وتعدى الأمر لدى البعض من مجرد مشاهدة حلقات المسلسل إلى اقتناء بعض الأغراض التى تحمل شعار أو صورة أحد أبطاله، فإذا كنت ممن يبحثن عن إكسسوارات مختلفة ومميزة، نقدم إليك أفضل إكسسوارات game of  Thrones  التى تم صناعتها لمحبى المسلسل، والتى يمكنك الاقتناء منها.

سلسلة أم التنينات

سلسلة أم التنينات
سلسلة أم التنينات

يمكنك إضافة سلسلة Mother of Dragons إلى مجموعة المجوهرات الخاصة بك، تلك التى ارتدتها عندما دخلت Daenerys Targaryen فى وضع المعركة أثناء اتجاهها نحو Westeros فى السلسلة السابعة.

إبرة قلادة سانسا سبايك

إبرة قلادة سانسا سبايك
إبرة قلادة سانسا سبايك

قد تكون Sansa Stark هى الشخصية المفضلة للكثيرين فى Game of Thrones، وإن قلادتها المميزة هذه ليست مجرد إشارة رائعة إلى بطلة Game of Thrones ولكنها أيضًا جميلة حقًا.

قلادة التنين

سلسلة التنين
سلسلة التنين

قلادة التنين هذه تمت صناعتها من الذهب أو الفضة أو الذهب الوردى، وهى القطعة الدقيقة المثالية التى تعبر عن شخصيةMother of Dragons ، وستجعلك هذه القلادة تبدين قوية.

دبوس يد الملك

دبوس يد الملك
دبوس يد الملك

يتعرف عشاق game  of Thrones على "دبوس"Hand of the King  باعتبارها تعبر عن الشخص الذى يشغل منصب مستشار الملك، ويعد هذا الدبوس الذى يبلغ طوله 4.5 بوصة فقط مثاليًا للإضافة إلى أى معطف أو سترة.

قلادة رمز عائلة stark

قلادة رمز عائلة stark
قلادة رمز عائلة stark

أى مشجع حقيقى لـ Game of Thronesسيتعرف على رمز عائلة Stark على بعد ميل واحد، وهى عبارة عن وجه الذئب الذى ميز منزل ستارك لأكثر من عقد من الزمن الآن، فإذا كنت تحب هذه العائلة، فإن قلادة الذئب الشرير هى أفضل قطعة يمكنك اختيارها كإسسوارات.

سوار التنين الفضى 

سوار التنين الفضى
سوار التنين الفضى

هذه القطعة ليست لعبة حقًا فهى مشابهة تمام لإكسسوارات المسلسل بشكل صريح، ومن المستحيل أن ننظر إليها ولا تفكر فى "أم التنينات"، تلك الإسورة رائعة وجميلة.

خاتم التنين

خاتم التنين
خاتم التنين

يفخر صانعو المجوهرات تايلور وهارت بقدرتهم على تحقيق أحلامك، فإذا كانت أحلامك مبنية علىGame of Thones ، فهل ستحققها مقابل 3200 جنيه إسترلينى، ويمكنك الحصول على خواتم تنانين الذى استلهمه صانعوه من الموسم الثانى للمسلسل.

ورغم أن الموسم الثامن من Game of Thrones ربما يكون قد انتهى، إلا أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً قبل أن ينسى المعجبون سحره، فإذا كنت ترغب فى مواصلة العيش بداخل سلسلةGame of Thrones ، فهذه القطع من المجوهرات هى الطريقة المثالية لإشباع رغبتك والتعبير عن حبك له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة