خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس هواوى: أحب أجهزة أبل واشترى لأبنائى هواتف آيفون استمرار

الأربعاء، 22 مايو 2019 08:00 م
رئيس هواوى: أحب أجهزة أبل واشترى لأبنائى هواتف آيفون استمرار هواوى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تخوض فيه أمريكا الحرب على شركته، دعم  Ren Zhengfei الرئيس التنفيذى لشركة Huawei  أحد أكبر منافسيه، وفى مقابلة مع التلفزيون الحكومى الصيني، أكد أنه معجب بشركة أبل وهواتفها.

وقال لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" :"تتمتع هواتف آيفون بنظام جيد، وعندما تكون عائلتى فى الخارج ، لا زلت اشترى لهم أجهزة آيفون، لذا لا يمكن للمرء أن يفكر بصراحة فى أن حب هواوى يعنى حب هواتف Huawei".

رئيس هواوي
رئيس هواوي

 

وقالت الصحيفة إن "رن" كان يسعى لتهدئة الحركة الانتقامية التى تتخذها الصين ضد شركة أبل، إذ يطالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى بمقاطعة صانع هواتف آيفون بعد أن أدرجت حكومة ترامب هواوى فى القائمة السوداء.

يذكر أن بلومبرج ذكرت خلال مارس الماضى أن الكاميرات رصدت امتلاك ابناء رئيس هواوى هواتف آيفون من أبل وأجهزة أخرى. ومن بين هذه الأجهزة iPhone 7 Plus و MacBook Air و iPad Pro ، بالإضافة إلى هاتف Huawei Mate 20 RS نسخة Porsche.

يذكر أنه تمت معاقبة بعض موظفى Huawei لاستخدامهم منتجات أبل فى الماضي، ففى وقت سابق من هذا العام، تم تخفيض رتبة عاملين وشهدا خفض راتبهما بحوالى 700 دولار بعد أن قاما بالتغريد من حساب الشركة باستخدام جهاز iPhone.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة