خالد صلاح

"غرفة عمليات امتحانات أولى ثانوى": الدنيا ماشية كويس والأخبار مشجعة

الإثنين، 20 مايو 2019 01:38 م
"غرفة عمليات امتحانات أولى ثانوى": الدنيا ماشية كويس والأخبار مشجعة اجتماع لجنة التعليم و البحث العلمى بالبرلمان
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، تفقده غرفة عمليات متابعة امتحانات الصف الأول الثانوى، مشيرا إلى أن الوضع جيد و"الدنيا ماشية كويس" على حد قوله. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى برئاسة الدكتور سامى هاشم، رئيس اللجنة أثناء مناقشة موازنة الجهات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للعام المالى 2019/2020. 
 
وقال مجاهد، فى كلمته أمام اللجنة، إن الأخبار مشجعة، مشيراً إلى الإشكالية التى حدثت أمس ولم يتمكن بعض الطلاب على أثرها من الدخول على منصة الامتحان الإلكترونى، كانت بسبب مشكله بسيطة متعلقة بـ"الأكواد" فى محرك الامتحانات وتم التعامل معها. 
 
من جانبة أكد الدكتور سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، دعم اللجنة الكامل لبرنامج تطوير التعليم الجديد، مشيراً إلى أن اللجنة تابعت سير امتحانات أولي ثانوي، والطلاب تمكنوا من استخدام "التابلت" ولم يحدث أى مشاكل. 
 
وأضاف هاشم فى حديثة: " أى تجربة جديدة من الطبيعى أن يواجهها بعض المشاكل، وألا كيف سيتم التطوير، طبيعى تحدث بعض الأمور ويتم معالجتها أثناء المسيرة". 
 
وتابع رئيس لجنة التعليم: "أننا مع خطة تطوير التعليم وإيدينا فى إيد الوزارة من أجل إنجاح المنظومة الجديدة، من أجل وجه حضارى أفضل لمصر". 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة