خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

انتقال دى ليخت إلى برشلونة مهدد بالتجميد بسبب رايو والراتب

الأحد، 19 مايو 2019 10:47 ص
انتقال دى ليخت إلى برشلونة مهدد بالتجميد بسبب رايو والراتب دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس الهولندي من الانضمام إلى فريق برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن كافة المؤشرات تتجه نحو انتقال دى ليخت إلى صفوف برشلونة خلال الفترة الماضية، لكن هناك أزمة قد تجمد صفقة اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً. 

وأكدت الصحيفة أن الأزمة التى قد تؤدى إلى فشل انتقال دى ليخت إلى برشلونة العمولة التى يريد الحصول عليها مينو رايولا وكيل أعمال المدافع الهولندى، بالإضافة إلى طلب دى ليخت تقاضى راتب ضخم أكثر من المتفق عليه خلال الجلسة السابقة للنادى مع وكيل أعماله.

وجاء طلب دى ليخت بالحصول على راتب ضخم في برشلونة بسبب ارتفاع قيمته التسويقية بعد تلقيه أكثر من عرض جاد فى الفترة الأخيرة، بجانب تألقه مع أياكس هذا الموسم، خاصة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن الراتب الذى طالب به دى ليخت من برشلونة سيتجاوز ما سيتقاضاه زميله دى يونج المنضم للفريق فى يناير الماضى، وسيكون بشكل رسمى مع الفريق الفترة المقبلة.

لكن طالبت إدارة برشلونة دى ليخت بالتضحية إذا كان يرغب فى الانضمام للفريق الكتالونى ورؤيته فى ملعب الكامب نو رفقة زميله دى يونج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة