خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يسعى لتخطى 4 تحديات أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية.. حسم الفوز قبل لقاء الإياب.. كسب الرهان على عمر صلاح فى الدفاع عن الأبيض.. عدم الالتفات للجماهير المغربية.. وضبط النفس مع القرارات التحكيمية

الأحد، 19 مايو 2019 07:00 ص
الزمالك يسعى لتخطى 4 تحديات أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية.. حسم الفوز قبل لقاء الإياب.. كسب الرهان على عمر صلاح فى الدفاع عن  الأبيض.. عدم الالتفات للجماهير المغربية.. وضبط النفس مع القرارات التحكيمية فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق نادى الزمالك بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس إلى خوض مباراة مهمة  أمام نهضة بركان و المقرر له العاشرة مساء  الأحد بتوقيت المغرب ــ الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة - فى إطار ذهاب نهائى  الكونفدرالية الأفريقية بالمغرب على الملعب البلدى ببركان، فى المباراة التى سيديرها تحكيميًا الزامبى جانى سيكازوى.

و يرصد اليوم السابع 4 تحديات يسعى الفريق الأبيض إلى تخطيها فى هذه المواجهة من أجل الزحف إلى حمل اللقب الكونفدرالى الأول فى تاريخه فى التقرير التالى :

حسم الفوز قبل الإياب فى القاهرة

يطمح فريق الزمالك بكل قوته فى تحقيق نتيجة إيجابيه تعمل على إراحة الفريق قبل لقاء الإياب الذى سيقام يوم 26 مايو الجارى على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية و هذا يعد تحدى قوى لجميع اللاعبين من أجل التقدم خطوة نحو التتويج باللقب .

كسب الرهان على عمر صلاح فى الدفاع عن العرين الأبيض

كما يطمح الفريق الأبيض فى نجاح عمر صلاح حارس المرمى الذى سيخوض اللقاء فرضا ، فى ظل غياب الحارس الأول محمود عبد الرحيم " جنش " بسبب طرده فى لقاء نصف النهائى أمام النجم الساحلى ، فضلا عن الإصابة التى لحقت بالحارس عماد السيد بكسر فى الأصبع ،خلال مباراة الداخلية الأخيرة فى الدورى وخضوعه لعملية جراحية لتثبيت الكسر ليغيب الثنائى عن المباراة، إلا أن  الجهاز الفنى  فضل سفرهما إلى المغرب مع البعثة  لدعم عمر صلاح .

عدم الالتفات للجماهير المغربية

فيما يسعى الزمالك فى هذه المواجهة إلى التغلب على الضغط الجماهيرى الذى سيطول الفريق فى ظل إقامة لقاء الذهاب فى المغرب بحضور جماهير كبيرة لمؤازرة نهضة البركان من أجل التركيز فى اللقاء لحسم الفوز مبكرا .

ضبط النفس مع القرارات التحكيمية

كما يطمح فريق الزمالك  فى ضبط النفس مع القرارات التحكيمية فى هذا اللقاء من أجل عدم تكليف الفريق أى إنذارات أو حالات طرد ، خاصة أنه لقاء نهائى لا يتحمل الفريق  فيه أن يفقد جهود أى لاعب فى ظل افتقاده لحارسين هاميين .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة