خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يسجل تريزيجيه الظهور الأخير على ملعب "قاسم باشا" اليوم؟

الجمعة، 17 مايو 2019 03:50 م
هل يسجل تريزيجيه الظهور الأخير على ملعب "قاسم باشا" اليوم؟ محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع قاسم باشا الذى يستضيف كونيا سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى التركى.

مباراة اليوم قد تشهد الظهور الأخير للنجم المصري محمود تريزيجيه على ملعب "قاسم باشا"، بعدما تحدثت تقارير صحفية تركية في وقت سابق عن حصول اللاعب على وعد من الإدارة بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان محمود تريزيجيه قريباً من الرحيل عن صفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفناربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى"، قبل أن يتمسك مسئولو النادى التركى بخدمات اللاعب.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركي، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حاليًا المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة