خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كونتي وبوكيتينو أبرز المرشحين لخلافة أليجرى فى تدريب يوفنتوس

الجمعة، 17 مايو 2019 02:24 م
كونتي وبوكيتينو أبرز المرشحين لخلافة أليجرى فى تدريب يوفنتوس ماوريسيو بوكيتينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق نادى يوفنتوس الإيطالى الكشف عن هوية المدير الفنى الجديد لـ"البيانكونيرى"، عقب الإعلان عن رحيل ماسيمليانو أليجرى اليوم الجمعة.

وأصدر نادى يوفنتوس بياناً رسمياً اليوم كشف فيه أن ماسيميليانو أليجرى لن يكون مدرباً للفريق الكروى الأول بالنادى فى الموسم الجديد، دون الكشف عن الأسباب التى أدت إلى نهاية العلاقة بين الطرفين.

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسي، والأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام يعدان أبرز المرشحين لخلافة أليجرى فى تدريب يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت فى وقت سابق أن أنطونيو كونتى قرر إيقاف المفاوضات مع نادى الإنتر، وانتظار ما سيحدث فى يوفنتوس، وهو ما تحقق برحيل ماسيميليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيري".

فى حين ألمح ماوريسيو بوكيتينو إلى إمكانية رحيله عن تدريب توتنهام بنهاية الموسم الحالى، حال عدم تخصيص الإدارة ميزانية مناسبة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بوكيتينو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الانجليزية فى وقت سابق، "أنا منفتح لكل شىء.. ما لا أريده هو أن أبدأ مرحلة جديدة دون خطة أو دون أفكار واضحة.. إذا كنا نعتقد أنه إذا عملنا بنفس طريقة عملنا في آخر خمس سنوات فإننا سنصل في كل موسم إلى نهائى دورى الأبطال ونظهر فى المربع الذهبى ونتنافس مع فرق مثل ليفربول أو مانشستر سيتى أو مانشستر يونايتد فأعتقد أننا حينها سنتسم بسذاجة كبيرة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة