خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قلق فى الزمالك من استغلال نهضة بركان الحارس الوحيد فى صفوف الأبيض.. جروس يطالب بتحصين منطقة الجزاء ومنع مهاجمى الفريق المغربى من التسديد والوصول لعمر صلاح.. وتعليمات خاصة للمدافعين وطارق حامد وعبد العزيز

الجمعة، 17 مايو 2019 06:00 ص
قلق فى الزمالك من استغلال نهضة بركان الحارس الوحيد فى صفوف الأبيض.. جروس يطالب بتحصين منطقة الجزاء ومنع مهاجمى الفريق المغربى من التسديد والوصول لعمر صلاح.. وتعليمات خاصة للمدافعين وطارق حامد وعبد العزيز جروس والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من القلق بين أفراد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، بعدما نما إلى علمهم أن فريق نهضة بركان ينوى استغلال وجود عمر صلاح فى حراسة المرمى، وعدم وجود حارس بديل على مقاعد البدلاء، والسعى لتكثيف التسديد على مرماه، أو إصابته لوضع الزمالك فى وضع حرج.

جروس بدأ التفكير فى كيفية تحصين عمر صلاح ومرماه من لدغات مهاجمى نهضة بركان، خاصة وإنهم سيسعون منذ الدقيقة الأولى فى المباراة لاستغلال تلك الثغرة والعمل على هز شباك الزمالك مبكرًا لتحطيم الحارس نفسيًا، أو إصابته مبكرًا.

ويحرس عمر صلاح، صاحب الـ21 عامًا، مرمى الزمالك أمام نهضة بركان المغربى، فى المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، بعد إيقاف محمود جنش للطرد أمام النجم الساحلى فى نصف النهائى، وتعرض عماد السيد للإصابة بكسر فى أحد أصابع يد.

 

تحصين منطقة جزاء الزمالك

شدد جروس على لاعبيه، بضرورة تحصين منطقة جزاء الزمالك، ومنع مهاجمى نهضة بركان من التسلل إليها، أو الاحتكاك بعمر صلاح ، والعمل على تحطيم كافة الهجمات التى يسعى الفريق المغربى لشنها قبل الوصول إلى حدود منطقة جزاء الزمالك.

 

تعليمات خاصة للمدافعين

كما منح جروس تعليمات خاصة لجميع المدافعين على رأسهم محمود علاء، بضرورة عدم التقدم والاندفاع فى حالة استحواذ الأبيض على الكرة، والالتزام بالوجود على حدود منطقة الجزاء، خوفًا من استغلال لاعبو الفريق المغربى تقدمهم والعمل على شن هجمات مرتدة على عمر صلاح، كما شدد على ضرورة التركيز وعدم ارتكاب أخطاء بالقرب من المرمى، خاصة وأن نهضة بركان يجيدون الضربات الثابتة، والتى قد تمثل خطورة على مرمى الأبيض.

 

وظائف إضافية لطارق حامد ومحمود عبد العزيز

كُلف طارق حامد ومحمود عبد العزيز زيزو بمهام إضافية، بخلاف تأمين منطقة الوسط والعمل على إفساد بناء أى هجمة للفريق المنافس، أن يقوم أحدهما بالعودة لخط دفاع الزمالك فى حالة هجوم نهضة بركان، حتى يصبح الزمالك مؤمن بخمسة مدافعين فى تلك الحالة مع استمرار الأخر فى منطقة الوسط.

 

منع عمر صلاح من قيادة السيارات

حذر الجهاز الفنى للزمالك، عمر صلاح من قيادة السيارات فى الفترة الحالية، لحين الانتهاء من مواجهة نهضة بركان، وجاء التحذير خوفًا من تعرض الحارس لأى حادث، خاصة وأن تركيزه سيكون منصب حاليًا على الإختبار الصعب الذى سيخوضه أمام نهضة بركان، الأمر الذى سيجعل فكره وتركيزه مشتتان، وقد يتسبب ذلك فى تعرضه لأى حادث سير، مما دفعهم لتحذيره ومنعه من القيادة حاليًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ESSAM ELGARHY

ليس صغيرا

نعم هى مباراة هامة و بطولة أفريقية نعم جماهير الملكى تنتظر الأحتفال فى برج العرب بالكأس وبطولة أفريقيا نعم الملايين تراقب عمر صلاح ولكن أرى أن 21 سنة الأن ليس بالسن الصغير وخبراء كرة القدم يستطبيعو ذكر أسماء حراس فى سن 19 سنة فى أندية كبيرة وأدعو الله له بالتوفيق وأن تكون هذة المباراة هى بداية الطريق لحراسة مرمى المنتخب الوطنى الأول ربنا معك يا وحش أفريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة