خالد صلاح

سامى يشارك بصورته بعد الفلتر.. ويؤكد: كنت هبقى كلبوظة قوى

الخميس، 16 مايو 2019 05:00 ص
سامى يشارك بصورته بعد الفلتر.. ويؤكد: كنت هبقى كلبوظة قوى صورة القارئ قبل وبعد الفلتر
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

شارك القارئ سامى أحمد البالغ من العمر 20 سنة طالب بكلية الصيدلة من أهالى دمياط الجديدة خدمة صحافة المواطن قبل وبعد فلتر سناب.

وقال القارئ معلقا على الصورة بعد الفلتر: كنت هبقى كلبوظة قوى

صصورة القارئ قبل وبعد الفلتر
صورة القارئ قبل وبعد الفلتر

 

ولقراء "اليوم السابع" شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن بصوركم بالفلتر الجديد وصورتك فى الأصل وبعد التعديل وأصدقائك، من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/  وأرسلوا لنا صوركم بفلتر سناب شات الجديد واكتشف شكلك والشبيه لك بالجنس الأخر .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة