خالد صلاح

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 16 مايو 2019 06:09 م
أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم اتحاد الكره
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد اليوم الخميس الموافق 16 / 5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها إعلان اتحاد الكرة بشكل رسمى عن موقفه من إلغاء الهبوط من عدمه فى الموسم الجارى.

اتحاد الكرة يعلن عدم الغاء الهبوط فى بيان رسمى

أصدر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، بيانا رسميا مقتضبا للرد على الأنباء التى ترددت مؤخرا بشأن مطالبة عدد من الأندية بالغاء الهبوط فى الدورى الممتاز وجاء نص البيان كالتالى: يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم احترامه للوائح المسابقات التي يديرها وللمبدأ الراسخ بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز على القواعد نفسها التي بدأت بها.

جروس يدرس السفر للمغرب بقائمة كاملة استعدادا لنهائى الكونفدرالية

يدرس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، ضم جميع لاعبى الفريق الأبيض للقائمة التى ستتوجه إلى المغرب مساء اليوم استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربى الأحد المقبل فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يحسم المدير الفنى للزمالك موقفه من ضم جميع اللاعبين من عدمه فى أعقاب التدريب الأخير الليلة.

اجتماع كل 48 ساعة للمنتخب للإعداد لـ امم افريقيا 2019

كشف مسئولو المنتخب الوطنى، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أنه يتم عقد اجتماع كل 48 ساعة لإنهاء الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الذى ينطلق يوم 6 يونيو المقبل حتى موعد البطولة، إلى جانب الإعلان النهائى عن الأسماء التي ستنضم لقائمة المنتخب والمشاركة فى بطولة امم افريقيا حيث تنص اللائحة على اختيار 23 لاعباً فقط.
 

خاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلى ونظيره إنبى فى الدوري، مرانًا قويًا عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة حيث شارك فى المران باسم على وعمرو جمال ومصطفى شوبير ومحمد نجيب وصلاح محسن وأحمد حمودى وناصر ماهر ومحمد شريف وإسلام محارب وأحمد علاء ويلتقى الأهلى مع إنبى فى العاشرة مساء اليوم على استاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدورى العام.

خالد بوطيب خارج حسابات الزمالك فى ذهاب نهائى الكونفدرالية

خرج المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك، من حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، خلال مواجهة نهضة بركان المغربى، يوم الأحد المقبل، على ملعب الأخير، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية ومازال خالد بوطيب يخوض تدريبات تأهيلية منفردة بالكرة، ولم يشارك فى المران الجماعى لفريقه منذ أن تعرض للإصابة بالركبة، ليستقر جروس على خروج اللاعب من حساباته، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية.

أجيرى يعلن قائمة المنتخب لـ امم افريقيا الأسبوع المقبل

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة خافير أجيرى، إعلان أسماء قائمة المنتخب للمعسكر الأخير قبل أمم افريقيا الأسبوع المقبل وينطلق المعسكر يوم 6 يونيو المقبل ببرج العرب، ويتخلله مباراتان وديتان أمام تنزانيا وغينيا يومىّ 13 و16 من نفس الشهر.

أيمن أشرف يطمئن المنتخب على حالته الطبية بعد إصابته فى الأنف

طمأن أيمن أشرف نجم دفاع النادي الأهلي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي أجيري على حالته الطبية وجاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات الأهلي وأرجع أيمن أشرف ارتدائه الماسك الطبي تجنبآ لتعرضه لأي صدمات في منطقة الأنف بعد تعرضه لإصابة فيها، مؤكدآ أن الجهاز الطبي بالأهلي أكد قدرته علي المشاركة في المباريات بداية من مباراة إنبي الليلة.

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة