خالد صلاح

أشهر 7 محجبات فى الملاعب المصرية

الخميس، 16 مايو 2019 07:00 م
أشهر 7 محجبات فى الملاعب المصرية نجمات الرياضة المحجبات
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

الالتزام بفريضة الحجاب لم يمنع عدد من النجمات من ممارسة رياضتهم المفضلة و تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيد الدولى والأفريقى فى مختلف اللعبات، ما أعطى لكثير من الفتيا الأمل فى ممارسة أى رياضة دون عائق .

و يرصد اليوم السابع أشهر 7 نجمات محجبات فى الملاعب المصرية فى التقرير التالى :

سارة سمير

تعد سارة سمير نجمة رفع الأثقال من أبرز نجمات الرياضة المحجبات ، حيث إنها تعد صائدة الذهب فى جميع البطولات التى تشارك فيها ، لاسيما وإنها حصلت على برونزية اولمبياد البرازيل الأخيرة وسط الطموح فى حصد ذهبية طوكيو 2020 .

24592-سارة-سمير-2
 
19849-سارة-سمير
 

هداية ملاك

 هداية ملاك بطلة التايكوندو تعد من أبرز نجمات الرياضة المحجبات أصحاب الإنجازات ، حيث إنها حصلت أيضا على برونزية أولمبياد ري ودى جانيرو 2016 الأخيرة .

28229-هداية-ملاك

دعاء الغباشى

دعاء الغباشى نجمة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية و نادى الشمس تعد من أشهر نجمات الرياضة ، خاصة فى ظل تمسكها بحجابها الشرعى فى مختلف البطولات التى تستوجب ارتداء ملابس البحر فى الكرة الطائرة الشاطئية .

124148-دعاء-الغباشى-1
 
140646-دعاء-الغباشى-2
 
227698-دعاء-الغباشى

 مى هشام

 مى هشام كابتن فريق كرة اليد بالنادى الأهلى من أبرز نجمات الرياضة المحجبات ، وهى لاعبة استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات ، لاسيما أنها حصلت مع فريقها هذا الموسم على العديد من الألقاب أبرزها،  الدورى و الكأس و دورى السوبر.


 
 

مريم متولى

أما مريم متولى  لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فتعد من أبرز نجمات الفريق الأحمر المحجبات ، لا سيما و إنها لاعبة صاحبة قدرات فنية قوية و نجحت فى  الحصول على العديد من الألقاب مع الأهلى و أفضل لاعبة  مركز 3 فى البطولة العربية الأخيرة .

88879-مريم-متولى-1
 
139727-مريم-متولى-2
 
 

فايزة حيدر

كما أن فايزة حيدر تعد أول مدربة كرة قدم معتمدة من الإتحاد الإنجليزى ، و مدربة منتخب المعاقين  و لاعبة نادى الطيران، لم يمنعها الحجاب من مواصلة مشوارها للوصول إلى الإنجازات فى عالم كرة القدم النسائية .

 

 

جيانا فاروق

 جيانا فاروق  نجمة الكاراتيه، تعد من أبرز النجمات المحجبات فى الملاعب المصرية ، خاصة أنها استطاعت أن تحقق بطولة العالم 7 مرات متتالية .


 

 

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة