خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لجان المحافظات تواصل تفقد المدارس تمهيدًا لتطبيق نظام التعليم الجديد

الأربعاء، 15 مايو 2019 06:04 م
لجان المحافظات تواصل تفقد المدارس تمهيدًا لتطبيق نظام التعليم الجديد طلاب المدارس ـ أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مجموعات العمل المشكلة فى المحافظات لتفقد المدارس، لفحص البنية التحتية بها والتأكد من توزيع المعدات والأدوات اللازمة تمهيدًا لتطبيق نظام التعليم الجديد، على أن يتم عرض تقرير أولى بالمدارس التى تم تفقدها خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وتتفقد اللجان المشكلة فى كل محافظة، بناء على قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، كفاءة الشاشات والمعدات الفنية الموجودة بالمدارس واللازمة لتطبيق نظام التعليم الجديد.
 
وكان قد تم توجيه المحافظين، بتشكيل مجموعات عمل من مكاتب مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظات، برئاسة مديرى الإدارات التعليمية، وعضوية كل من رئيس المدينة أو الحى وممثل عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وممثل عن الشركة المصرية للاتصالات، للمرور على المدارس الموجودة بنطاق الإدارة التعليمية فى كل محافظة.
 
ويأتى تشكيل اللجان فى المحافظات لتأكيد للإيمان بأهمية النهوض بالتعليم الذى يعد اللبنة الأولى فى بناء الدول وتحقيق النمو الاقتصادى، فى ظل تكاتف كل أجهزة الدولة معاً، من أجل إنجاح منظومة التعليم الجديدة، لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو الاهتمام ببناء الإنسان المصرى بالعلم والمعرفة والثقافة لتحقيق التنمية والارتقاء بالدولة المصرية والمضى بها قدماً نحو مستقبل أفضل .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة