خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صاحب فكرة الشفرة النوبية بحرب أكتوبر ضيف "المواجهة" الليلة

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:14 م
صاحب فكرة الشفرة النوبية بحرب أكتوبر ضيف "المواجهة" الليلة البطل احمد إدريس
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف اليوم الإعلامية ريهام السهلي في برنامج المواجهة بقناة اكسترا نيوز، البطل الوطنى أحمد إدريس صاحب فكرة الشفرة النوبية فى حرب أكتوبر المجيدة وأحد رجالها الشجعان.
 
 
وسيفتح أحمد ادريس خزائن أسرار فكرة شفرة حرب أكتوبر، وكواليس مقابلته للرئيس أنور السادات، والتى كانت مفتاح النصر فى معركة استرداد الأرض والكرامة.
 
ويعتبر البطل أحمد إدريس واحد من النماذج الوطنية التى أثبت أن العقل المصري قادر على ابتكار حلول للتغلب على كل التحديات، ولا توقفه عن تحقيق أهدافه الوطنية أحدث الأنظمة التكنولوجية، ولا أعتى الأجهزة الاستخبارات بدليل أن فكرته باستخدام اللغة النوبية فى التواصل بين القادة والضباط والجنود المصريين لإعلان بدء الهجوم المصرى على العدو الإسرائيلي نجحت فى هزيمة مخططات الموساد الإسرائيلي وكل أجهزة المعلومات لدى تل أبيب وأعوانها لالتقاط أمر القاهرة وقراراتها ببدء معركة العبور والكرامة لاسترداد أرض سيناء، وبالفعل فشل الإسرائيليين فشلا ذريعًا في اكتشافها لدرجة أنهم أطلقوا عليها لغة شياطين النيل.
 
يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى كرم البطل أحمد إدريس بمنحه وسام النجمة العسكرية ليعرف المصريون اسمه ودوره فى حرب أكتوبر المجيدة.
 
برنامج المواجهة يرأس تحريره الكاتب الصحفى عبد اللطيف حامد، ويذاع من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً، والإعادة الساعة الحادية عشر مساءً.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة