خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خطة فى منتهى الذكاء.. شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة "ببلاش"

الأربعاء، 15 مايو 2019 09:00 م
خطة فى منتهى الذكاء.. شاب يخدع مطعماً ويأكل وجبات يومية لمدة سنة "ببلاش" وجبات سريعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمطاعم الوجبات السريعة مذاق خاص للبعض، والكثيرون يفضلون تناول هذه الوجبات عن تناول الطعام فى المنزل، فعادة ما تكون للمطاعم الكبرى لها "سر" فى نكهة الطعام، يكون السبب فى جذب الزبائن إليه، ولكن الذهاب لهذه المطاعم يوميا هو عبء مالى كبير، ولكن يبدو أن المذاق الخاص لأحد المطاعم الشهيرة حول العالم، دفع طالب من جنوب أفريقيا، للجوء إلى حيلة ذكية لنتاول الطعام فى مطعمه المفضل، لمدة عام كامل "ببلاش".

الشرطة فى جنوب أفريقيا ألقت القبض على هذا الطالب الذى يبلغ من العمر 27 عاما، بعدما تحايل على إدارة المطعم الشهير، وتناول الطعام لمدة عام بادعاء أنه من الفرع الرئيسى للمطعم.

ووفقا لموقع  India Today، فقد أخبر الرجل الموظفين المسئولين عن الفرع أنه تم إرساله من المقر الرئيسى لإجراء اختبار التذوق والتأكد من أن الطعام على أعلى المستويات، وصلاحيته.

احدى الوجبات السريعة
احدى الوجبات السريعة

الحيلة دخلت على الموظفين فى هذا الفرع، وبالفعل تمكن من خداعهم لمدة عام كامل، حتى قبض عليه، حيث كان الشاب يدرس فى جامعة "كوازولو ناتال" فى جنوب إفريقيا .

وفقًا للتقرير، ففي كل مرة يدخل فيها الرجل المطعم الشهير يقوم بأداء وظيفته الوهمية على أكمل وجه،وبثقة كبيرة ويخبر الموظفين أنه قد تم إرساله للتأكد من جودة الطعام المقدم في المطعم.

وقال أحد الموظفين في حديثه: "لقد كان مقنعًا للغاية لأنه كان واثقًا جدًا، وحتى زملائه من الفروع الأخرى يعرفونه .. فعندما دخل المطعم هرع إلى المطبخ وفحص كل شيء.. وقام بتدوين الملاحظات ثم طلب عينات من كل ما يريده .. ومن المؤكد أنه كان يعمل فى سلسلة المطاعم نفسها من قبل لأنه يعرف كل شيء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة