خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتعانى من تشقق الشفاه.. 5 نصائح لترطيبها بشكل طبيعى

الأربعاء، 15 مايو 2019 10:00 ص
بتعانى من تشقق الشفاه.. 5 نصائح لترطيبها بشكل طبيعى نصائح للتخلص من تشقق الشفاه-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض الفتيات من تشقق الشفاه لأسباب مختلفة، منها أسباب مرضية أو لتغيرات حالة الطقس وعدم الإكثار من شرب الماء، وغيرها من الأمور، ما يتسبب فى شعورها بالإحراج أمام الزملاء فى العمل والأصدقاء فى المناسبات المختلفة، وللتخلص من هذه المشكلة يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى التقرير التالى، وفقاً لما ذكره موقع "helloglow".

نصائح لترطيب الشفاه:

- ينصح بوضع القليل من العسل على الشفاه لترطيبها، أو زيت اللوز الذى يساعد فى التخلص من البشرة الميتة وتنظيف الشفاه، ما يعمل على لمعانها وإظهارها بشكل رائع أمام الجميع.

نصائح لعلاج تشقق الشفاه (1)
 
- ومن الطرق الطبيعية لعلاج التشقق، ينصح أيضاً بوضع العسل ممزوج بالسكر على الشفاه، واستخدام فرشاة أسنان ناعمة، لتقشير البشرة الميتة، ويمكن تجربتها مرة أو مرتين يومياً.
 
نصائح لعلاج تشقق الشفاه (2)

- وينصح أيضاً بوضع شمع النحل على الشفاه، لمدة ساعة، والتى تعتبر من الوصفات الطبيعية التى تساعد على علاج تشقق الشفاه فى أسرع وقت.

- وينصح أيضاً بالإكثار من شرب الماء بشكل يومى، والتى تعتبر من الطرق الطبيعية التى تساعد على ترطيب الشفاه، والتخلص من مشكلة التشقق بشكل طبيعى.

نصائح لعلاج تشقق الشفاه (3)

- يمكن استخدام زيت اللوز أو زيت الفانيليا بوضع أى منهما على الشفاه بشكل يومى، ما يساعد على التخلص من تشقق الشفاه وترطيبها بشكل طبيعى لتظهر لامعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة