خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالأرقام.. أجانب الأهلى فى الميزان.. على معلول هداف ينافس على لقب تاجر السعادة.. وليد أزارو خارج الخدمة لأسباب مجهولة.. جونيور أجاى يعيش على رصيد الموسم الماضى.. وجيرالدو حير الأهلاوية "حبة فوق وحبة تحت"

الثلاثاء، 14 مايو 2019 08:42 م
بالأرقام.. أجانب الأهلى فى الميزان.. على معلول هداف ينافس على لقب تاجر السعادة.. وليد أزارو خارج الخدمة لأسباب مجهولة.. جونيور أجاى يعيش على رصيد الموسم الماضى.. وجيرالدو حير الأهلاوية "حبة فوق وحبة تحت" أجانب الأهلى فى الميزان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظاهرة لم تحدث كثيراً داخل جدران القلعة الحمراء، حظى اللاعبون الأجانب بالنادى الأهلى بنصيب الأسد فى المشاركة مع الفريق الأحمر خلال مباريات الدورى العام، ومن بين 49 هدفا سجلها لاعبو القلعة الحمراء فى الموسم الجارى، سجل اللاعبون الأجانب 18 هدفاً.

اليوم لسابع يضع الرباعى الأجنبى معلول، أزارو، أجاى، وجيرالدو داخل النادى الأهلى والذى بات يشكل قواماً أساسياً لا غنى عنه فى صفوف الفريق الأحمر، تحت الميكروسكوب فى السطور التالية:

معلول ظهير بدرجة هداف

شارك الدولى التونسى مع النادى الأهلى منذ انطلاق الموسم الجارى فى 22 مباراة بالدورى العام، حيث أبعدت الإصابة ظهير أيسر الفريق الأحمر عن المشاركة فى بداية الموسم لسبع مباريات متتالية، فيما خرج معلول من قائمة الفريق فى مباراة أخرى، معلول أصبح أحد الركائز الأساسية فى التشكيل الأحمر التى لا غنى عنها خاصة بعد أن تفوق على نفسه فى الموسم الجارى ليسجل 6 أهداف يتصدر بها قائمة هدافى الفريق، وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه بالفريق الأحمر.


 

وليد أزارو خارج الخدمة 

خرج الدولى المغربى عن المنافسة على سباق الهدافين فى الموسم الحالى بعد أن احتل وليد ازارو صدارة هدافى الايجيبشن ليج فى الموسم الماضى محطماً العديد من الأرقام القياسية، تراجع مستوى المغربى بات يشكل علامة استفهام كبرى حيث أرجع البعض الأسباب لتفكير أزارو فى الاحتراف وعدم التركيز مع الأهلى.

 وشارك وليد أزارو فى 19 مباراة بالدورى، فيما غاب الدولى المغربى عن المشاركة فى 8 مباريات للإصابة، و6 مباريات استبعد لأسباب فنية، ولم يسجل أزارو سوى 5 مباريات فقط فيما صنع 4 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

 

 

أجاى يعيش على رصيد الماضى

لم يشارك النيجيرى جونيور أجاى مع الأهلى خلال الموسم الجارى سوى فى 13 مباراة مع الفريق الأحمر فيما غاب عن المشاركة فى 6 مباريات للإصابة، و8 مباريات أخرى لأسباب فنية، وسجل أجاى مع الأهلى 4 أهداف فقط خلال الموسم الجارى فيما صنع الدولى النيجرى هدف واحد فقط لزملائه بالفريق، ويحظى أجاى بشعبية بين جماهير النادى الأهلى تستند على أدائه فى الموسم الماضى مع الفريق الأحمر الذى تألق فيه بشكل لافت.

 

 

جيرالدو "حبة فوق وحبة تحت"

تسبب الأنجولى جيرالدو دا كوستا فى حيرة الجماهير الأهلاوية بسبب تذبذب المستوى، وانضم جيرالدو إلى النادى الأهلى فى موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضى، قادماً من فريق أول أغسطس الأنجولى بعدما لفت أنظار مسئولى القلعة الحمراء عقب تألقه فى دورى أبطال أفريقيا، وشارك جيرالدو فى 15 مباراة مع النادى الأهلى منذ انضمامه للقلعة الحمراء سجل 3 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة