خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد..كيف ينتهج إعلام اﻻخوان الكذب.. تدليس الجماعة فى مداخلة الزعيم لـ"الإبراشى"

الأحد، 12 مايو 2019 01:24 ص
شاهد..كيف ينتهج إعلام اﻻخوان الكذب.. تدليس الجماعة فى مداخلة الزعيم لـ"الإبراشى" الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا أحد يستطيع منع عرض مسلسل الزعيم عادل إمام، قائلا:"مين يقدر يمنع الزعيم؟"، موضحاً أن إعلام الجماعة الإرهابية حاول التدليس والكذب على المشاهد كعادتهم وعرضوا مداخلة للزعيم مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة دريم منذ فبراير من عام 2018، على أساس أنها مداخلة تمت قبل شهر رمضان من أجل تشوية صورة الدولة المصرية.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الإعلامى وائل الإبراشى، ترك قناة دريم منذ فترة طويلة، ولم يعد يقدم برنامجه القديم، ولكن كعادة الإعلامى معتز مطر فى الكذب والتضليل والتدليس على المصريين اقتطع مداخلة قديمة من أجل إيهام المشاهد أنها تمت قبل أيام، وتابع:"بيستغلوا فبركة المداخلات حتى فى رمضان".

وتابع "موسى"، :"عادل إمام بيكرهكم، وأنتم تدافعوا عنه بصفتكم ايه؟"، لافتا إلى أن ضيق الوقت دفع الزعيم لطلب تأجيل عرض مسلسله الرمضانى، حتى يخرج بالشكل اللائق للجمهور، وتابع:"قنوات الإخوان مش لاقيين حاجة يقدموها، فبحثوا عن أي تصريحات للزعيم عادل إمام، خاصة بعد ابتعاده هذا الموسم عن المنافسة في رمضان..خرج المهزوز ابن علوي مطر يتحدث عن منع عرض مسلسل الزعيم، وكلهم ينفذون نفس التعليمات، سواء ناصر أو زوبع".

وأكد موسى أنه لا يقدر أحد على منع أي عمل فني سواء للزعيم عادل إمام أو غيره، وتابع:"مكالمة الزعيم مع الإبراشي كانت في فبراير 2018، وقاموا بفبركة التصريحات في سياق الوقت الحالي"، لافتا إلى أن الفنانين المصريين لا يحتاجون دفاعا من قنوات الإخوان.

وشدد الإعلامى أحمد موسى، على أنه سوف يخصص حلقة خاصة عن الزعيم عادل إمام يوم عيد مولده، لعرض تاريخه الفنى الكبير، ومسيرته فى عالم الفن والمسرح، وتابع:"عادل إمام لا يوجد منه اثنان فى مصر..بطل كبير وسيظل كذلك ..مكانته لا يضاهيها أحد".

ولفت "موسى"، إلى أن قنوات الإخوان الإرهابية كافة عمدت فى الكذب والتضليل بخصوص هذه المكالمة، كون التعليمات جاءت لهم فامتثلوا جميعاً، وتابع:"مشغل واحد يعطى الأمر فالجميع ينفذ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة