خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فى عيدهم.. برلمانيون يهنئون عمال مصر: العمل والإنتاج ضرورة للنهوض بالدولة المصرية ويؤكدون: هم وقود التقدم فى الدول.. لجنة القوى العاملة: نسعى لتدعيمهم بتشريعات وقوانين تحفظ حقوقهم.. وإشادة واسعة بخطاب السيسى

الأربعاء، 01 مايو 2019 02:30 م
فى عيدهم.. برلمانيون يهنئون عمال مصر: العمل والإنتاج ضرورة للنهوض بالدولة المصرية ويؤكدون: هم وقود التقدم فى الدول.. لجنة القوى العاملة: نسعى لتدعيمهم بتشريعات وقوانين تحفظ حقوقهم.. وإشادة واسعة بخطاب السيسى الجلسة العامة بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل – محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ عدد من أعضاء البرلمان عمال مصر بمناسبة عيد العمال، الذى يحتفل به فى 1 مايو من كل عام، مؤكدين أن العمال دائما ما يكونوا أهم عنصر في العملية الإنتاجية وفي تحقيق العائد الكبير كونهم وقود التقدم في أي دولة، كما أشادوا بخطاب الرئيس السيسى خلال احتفالية عيد العمال وحديثه عن حجم المشاكل التى يعانى منها بعض القطاعات، بالإضافة إلى أن تقدير الرئيس مكانة العامل وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح الاقتصادي.

فرج عامر: السيسى صارح عمال مصر بالمشكلات ووضع خارطة طريق الإصلاح

قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة، أن الرئيس كان صريحا مع الشعب المصري في خطابه في احتفالية عيد العمال، باعترافه بوجود تقصير في منظومة النقل العام، والتكاسل في بعض الأحيان مما أدى لتفوق منظومة مثل أوبر وكريم بفضل تخطيطها وعملها الدءوب.

وأكد عامر، أن الاعتراف بوجود أخطاء جزء كبير في طريق الوصول للحل، وهذا ما يحاول الرئيس السيسي الأخذ به دائما لمعالجة الملفات المتعثرة.

وأشار رئيس لجنة الصناعة، إلى أن العمال أصبح لهم سند ودعم قوي بفضل تأكيد وسعي القيادة السياسية لتوفير متطلباتهم دائما، برئاسة الرئيس السيسي الذي دائما يحث على العمل والإنتاج كأهم سلاحين للنهوض بالدولة المصرية وتقدمها بين دول العالم.

 

النائبة سعاد المصري: كلمة الرئيس فى عيد العمال اتسمت بـ"الصدق والوضوح"

بدورها قالت النائبة سعاد المصري، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، إن تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحديثه مع العمال، بمثابة وسام على صدر كل عامل، كما أن كلمة السيسي، تحث على العمل والإنتاج، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي يعرف جيدا ويقدر مكانة العامل وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح الاقتصادي.

ووصفت النائبة، فى تصريحات صحفية، خطاب الرئيس السيسى، الذى ألقاه بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال بأنه يتسم بـ"الصدق والوضوح"، ويليق بمكانة العامل المصري وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح، في بناء أسرته ووطنه.

وتقدمت نائبة بورسعيد بالتهنئة لعمال مصر بناة المستقبل، مؤكدة أن العمال دائما ما يكونون أهم عنصر في العملية الإنتاجية وفي تحقيق العائد الكبير وهم وقود التقدم في أي دولة، وأن الرئيس السيسي يسعي دائما لرفع مستوى وكفاءة العمال ومستواهم المعيشي .

 

مايسة عطوة: نسعى لتدعيم العمال بالتشريعات والقوانين التي تحفظ لهم حقوقهم

ومن جانبها، أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد العمال بالإسكندرية، وتطرقه لفتح العديد من الملفات الخاصة بهم سواء ملف المصانع المغلقة، أو تراجع حجم الإنتاج بمصانع الغزل والنسيج والحديد والصلب، والألومونيوم.

وأشارت عطوة، إلى أن الرئيس الداعم الأول للعمال، وكان الخطاب نابع من قلب الرئيس لاسيما حينما وصف عمال مصر بأنهم "جبروا بخاطر الرئيس"،  فضلا عن اهتمامه بطرح مشكلاتهم ويسعى دائما لتوجيه كل التحية والتقدير لجموع استطاعت أن تؤثر بكلمتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشاركت بقوة ووعي ويقين بأن الدولة المصرية لن ترتقي بغير العلم والعمل والصبر.

وأضافت عضو البرلمان، أن البرلمان يسعى من خلال لجنة القوى العاملة لتدعيم العمال بالتشريعات والقوانين التي تحفظ لهم حقوقهم، كقوانين العمل والخدمة المدنية، والتنظيمات النقابية، فالدورة البرلمانية الحالية أصدرت حزمة تشريعية هدفها المقام الأول دعم العامل والوقوف بجانبه.

وطالبت عطوة بترجمة حديث الرئيس من خلال الانتهاء من العلاوات الخاصة بالخدمة المدنية، وخروج قانون العمل الجديد إلى النور، لمزيد من الحقوق والضمانات لعمال مصر.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، في احتفالية عيد العمال التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، وكرم عددًا من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة