أكرم القصاص - علا الشافعي

يغدر بصديقه ويقتله من أجل 140 جنيها .. "محمود" قتل "إسلام" فى البدرشين .. ابن عم الضحية يكشف أن الجاني سدد له طعنة نافذة فى القلب بعد مباراة الأهلى والزمالك .. ويؤكد : المرحوم كان العائل الوحيد لأسرته

الخميس، 04 أبريل 2019 10:02 م
يغدر بصديقه ويقتله من أجل  140 جنيها .. "محمود" قتل "إسلام" فى البدرشين .. ابن عم الضحية يكشف أن الجاني سدد له طعنة نافذة فى القلب بعد مباراة الأهلى والزمالك .. ويؤكد : المرحوم كان العائل الوحيد لأسرته المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلاف على مبلغ 140 جنيه بين صديقين بإحدى قرى البدرشين بالجيزة، انتهى بمقتل أحدهما، حيث سدد له صديقه طعنة نافذة بسلاح أبيض "كتر" أنهت حياته فى الحال، لتنتهى رحلة صداقة بينهما بجثة لأحدهما وقيد حديدى بيد الثانى.

الخلافات التى دارت بين الصديقين المجنى عليه "إسلام" سائق توك توك، البالغ من العمر 18 عاما، والمتهم "محمود" 23 سنة سائق توك توك، بدأت عندما اقترض المجنى عليه مبلغ 140 جنيه من المتهم وحدد له موعد لإعادة النقود له، وفى الموعد المحدد طالبه المتهم بإعادة النقود، إلا أن الضائقة المالية التى كان يمر بها الضحية، دفعته لطلب تأجيل موعد سداد المبلغ مالى المستحق عليه، ليقرر صديقه إنهاء حياته بطعنه بقلبه، ويلقى رجال المباحث القبض على الجانى قبل مرور 24 ساعة على الجريمة .

الجريمة بتفاصيلها يرويها طارق البربرى" إبن عم المجنى عليه لــ" اليوم السابع" فيقول أن ابن عمه المجنى عليه "إسلام" كان يعمل بشركة نظافة نهارا، ثم يمارس عمله كسائق توك توك ليلا، حيث يواصل الليل بالنهار فى العمل لتوفير نفقات أسرته، حيث أصبح العبء عليه وحده بعد إصابة والده بجلطة أفقدته الحركة.

وأضاف أن المجنى عليه "إسلام" تربطه علاقة صداقة بالمتهم "محمود" منذ ما يقرب من عامين، حيث أنهما يقيمان بذات القرية، ويعملان سويا كسائقى توك توك بموقف القرية، ونتيجة لمرور "إسلام" بضائقة مالية، اقترض مبلغ 140 جنيها من صديقه "محمود" ووعده بدفع النقود فى موعد حدده له، وفى الموعد المحدد طالبه "محمود" بالنقود، إلا أن "إسلام" طالبه بتأجيل دفع المبلغ له لمدة يومين، حيث أنه لم يتمكن من توفيره نتيجة للضائقة المالية التى يمر بها.

وتابع ابن عم المجنى عليه حديثه قائلا، أن إسلام تشاجر مع محمود، إلا أن عددا من الأشخاص تدخلوا وفضوا المشاجرة بينهما، فتوعده "محمود" وهدده قائلا أنا هاعرف ارجع فلوسى ازاى"، وفى صباح اليوم التالى تدخل خال "إسلام" لحل الخلاف، ووعد "محمود" أنه سيسدد النقود بدلا من "محمود"، وطلب منه مهلة لتدبير النقود.

وعقب مباراة الأهلى والزمالك الماضية، خرج المجنى عليه "إسلام" للعمل على التوك توك بموقف القرية، وتقابل مصادفة مع "محمود"، فأعاد الأخير مطالبته لـ"إسلام" بإعادة النقود له، لتنشب بينهما مشادة كلامية، أخرج خلالها "محمود" سلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة بقلب "إسلام" وتركه غارقا فى دمائه وفر هاربا، ليسرع عدد من الأشخاص لنجدة المجنى عليه ونقله إلى مستشفى البدرشين فى محاولة لإنقاذه، إلا أن المجنى عليه فارق الحياة، وقبل لحظات من وفاته، أكد أن من اعتدى عليه هو صديقه "محمود".

ابن عم المجنى عليه قال أن رجال المباحث بمركز شرطة البدرشين تمكنوا من القبض على المتهم بمسكنه، حيث نقلوه بواسطة توك توك إلى نقطة شرطة سقارة، خشية الفتك به من جانب الأهالى، ثم نقلوه عقب ذلك بمدرعة شرطة إلى قسم شرطة البدرشين.

وأنهى ابن عم الضحية حديثه قائلا، أن "إسلام" كان العائل الوحيد لأسرته، حيث أن والده عاجز عن الحركة لإصابته بجلطة، بالإضافة إلى أن شقيقه الأصغر أجرى عملية قلب مفتوح، ويحتاج للرعاية.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه مركز شرطة البدرشين يفيد نقل سائق توك توك إلى المستشفى مصابا بطعنة نافذة فارق على إثرها الحياة.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد على عبد الكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الجريمة هو " محمود.ج.ع" 23 سنة سائق توك توك، وبتكثيف التحريات تم التوصل لمكان تواجده، وتمكن الرائد أحمد عكاشة والنقيبين أحمد فايز وأحمد الصمدى من القبض عليه، وبمواجهته اعترف امام العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما، فحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة المجنى عليه عقب تشريحها وتولت التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة