أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: الدستور ليس نصا مقدسا وأكثر ما نحتاجه الآن الحوار

الخميس، 04 أبريل 2019 12:02 ص
عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: الدستور ليس نصا مقدسا وأكثر ما نحتاجه الآن الحوار محمد موسى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد موسى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تقبل طلبات الإنضمام إليها من قبل شباب السياسيين وفق معايير محددة تم وضعها سلفاً تضمن استمرار ونجاح التجربة، مشيراً إلى أن التنسيقية تضم كافة التيارات المصرية سواء يمين أو وسط ويسار ومعارضين ومؤيدين، وتابع: "أكثر شىء نحن الآن فى أمس الحاجة إليه هو الحوار.. وهذا ما نهدف إليه ونعمل على تنميته دون التعصب إلى فصيل سياسى.. برنامجنا قائم على تجربة جديدة تسمح بالحوار وإثرائه فى جميع التيارات".

https://www.youtube.com/watch?v=YSy7sgWfG-g

وأضاف أن "موسى"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبو بكر، عبر فضائية "الحياة"، أن الدستور ليس نصاً مقدساً ولكن له فلسفة وروح تطفى عليه القدسية وتجعله عقداً مقدساً بين الشعب الدولة، مشيراً إلى أنه من ضمن صفوف شباب التنسيقية ولكن ضد التعديلات الدستورية، وتابع:" بند المادة الانتقالية التى تنص على أنه يحق للرئيس الترشح لمدة دورتين  بـ12 سنة..هنا لا نتحدث عن مدة الفترة الرئاسية 4 أو 6 ولكن هذه المادة  تعارضت مع فلسفة الدستور باتاحة مفهوم تداول السلطة..وانا أرى أن 5 سنوات مدة كافية للدورة الرئاسية".

 

https://www.youtube.com/watch?v=cJqF07T5iHQ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة