خالد صلاح

حدائق القاهرة تستقبل الأطفال الأيتام غدًا بالمجان.. تنظيم احتفالية كبرى بالحديقة الدولية بحضور وزير التنمية المحلية ومحافظى القاهرة والجيزة.. توزيع لعب وهدايا ووجبات مجانية.. وبرامج ترفيهية للأطفال

الخميس، 04 أبريل 2019 06:30 م
 حدائق القاهرة تستقبل الأطفال الأيتام غدًا بالمجان.. تنظيم احتفالية كبرى بالحديقة الدولية بحضور وزير التنمية المحلية ومحافظى القاهرة والجيزة.. توزيع لعب وهدايا ووجبات مجانية.. وبرامج ترفيهية للأطفال حدائق - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل حدائق القاهرة غدًا الجمعة الأطفال الأيتام بالمجان احتفالاً بـ"يوم اليتيم"، حيث تسمح الحدائق لجميع الجمعيات الأهلية التى ترعى الأيتام ودور الأيتام بالدخول مجانًا.

وأعدت الحدائق برامج ترفيهية للأطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم، كما سيتم توزيع هدايا على الأطفال، وأطعمة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية .

95372_660_2739471
 

وتنظم محافظة القاهرة احتفالية كبرى، غدًا، بالحديقة الدولية بمدينة نصر، بمناسبة يوم اليتيم بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، احتفالاً بيوم اليتيم.

 

2018_11_14_12_11_33_106
 

ومن المقرر أن يشارك في الحفل بالحديقة الدولية، 300 طفل من الأطفال المقيمين بجمعيات ومؤسسات رعاية الأيتام، وسيتضمن الحفل إقامة عروض فنية وألعاب للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

كما ستقيم فرق للفنون الشعبية عروضًا فنية، ونشر عدد من الشخصيات الكرتونية فى نطاق الحديقة لإدخال البهجة على الأطفال.

من جانبه أكد اللواء محمد سلطان رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة، أن الحدائق أعدت برامج ترفيهية للأطفال، تشمل عروضًا فنية وألعاب ترفيهية ووجبات مجانية .

وأضاف رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بالقاهرة، لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ وجه بتوفير كل سبل الراحة للأطفال وتوزيع الهدايا المجانية على الأطفال، وتأمين الألعاب الموجودة فى الحدائق ومراجعة شروط الحماية والأمان.

وأشار سلطان إلى أنه سيتم نشر أفراد للأمن لتوفير الحماية الكاملة للأطفال، كما تم التنسيق مع الصحة لتوفير سيارات إسعاف بالقرب من الحدائق استعدادًا لأى أمر طارئ.

وقال سلطان إنه أشرف على الاستعدادات الكاملة لاستقبال الأطفال، سواء بمراجعة وصيانة المسطحات الخضراء، أو كاميرات المراقبة أو تأمين ألعاب الأطفال، ومراجعة تشغيل الطفطف الخاص بالأطفال لتنظيم جولات لهم فى الحديقة، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم عروض لفرق الفنون الشعبية وأخرى للموسيقى العسكرية وغيرها من البرامج الترفيهية.

وبدوره أكد محمد السيد، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة، أن المديرية بالتنسيق مع المحافظة والجمعيات الأهلية ستوفر وجبات مجانية للأطفال، وهدايا وألعاب لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأضاف مدير مديرية التضامن الاجتماعى، أن المديرية تعمل على جعل يوم اليتيم مميزا ومليئا بالبهجة والسرور التى تنعكس على الأطفال المشاركين فى الاحتفالية سواء فى الحديقة الدولية، أو باقى الحدائق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة