خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يواصل الزعامة الأفريقية فى كرة اليد ويحتفظ بلقب السوبر للعام الثانى التوالى على حساب الأهلي بنتيجة 38 / 35.. الأبيض يصل للنجمة الأفريقية الـ6 والشياطين لقب وحيد .."الأحمر و البوغانمى وفلفل "كلمة السر"

الخميس، 04 أبريل 2019 11:33 م
الزمالك يواصل الزعامة الأفريقية فى كرة اليد ويحتفظ بلقب السوبر للعام الثانى التوالى على حساب الأهلي بنتيجة 38 / 35.. الأبيض يصل للنجمة الأفريقية الـ6 والشياطين لقب وحيد .."الأحمر و البوغانمى وفلفل "كلمة السر" الزمالك يفوز على الأهلى بسوبر اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة  مديره الفنى باسم السبكى فى مواصلة الزعامة الأفريقية فى السوبر الأفريقى لكرة اليد بالفوز على الأهلى بنتيجة 38 /35 فى الوقت الاضافى  فى اللقاء الذى أقيم  فى مدينة وجدة  المغربية التى إستضافت لقاء البطولة المؤهلة إلى كأس العالم للأندية " السوبر جلوب " 2019 بالسعودية .
 
كان فريق الزمالك قد حقق لقب البطولة الأفريقية للأندية  ايضا مؤخرا على حساب الأهلى بالفوز فى النهائى  الذى اقيم فى العاصمة الايفوارية كوت ديفوار بنتيجة 27 / 25  ، ليؤكد  التربع على عرش أفريقيا .
 

الكوماندز يخطفون لقب السوبر الأفريقى من الفرسان للعام الثانى على التوالى 

و نجح فريق الكوماندز فى تحقيق لقب السوبر الأفريقى للموسم الثانى على التوالى بالتفوق على الفريق الأحمر ، حيث كان فريق الزمالك قد توج باللقب العام الماضى بالفوز على الأهلى بنتيجة 21 / 20 فى إستاد القاهرة  ، بعدما كان قد توج بلقب البطولة الأفريقية للاندية 
 

الأبيض يصل إلى النجمة الأفريقية السادسة و يوقف رصيد الفرسان عند اللقب الأوحد

 
وصل الفريق الأبيض بالتتويج بهذا اللقب إلى النجمة الأفريقية السادسة ، ليقف رصيد الفريق الأحمر عند  لقب وحيد و الذى حققه عام 2017 على حساب الفريق الأبيض أيضا .
بينما حقق الزمالك لقب هذه البطولة 5 مرات  قبل تحقيق النجمة السادسة، وذلك أعوام كلا من ، 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ،  2018 .
 

" الأحمر و البوغانمى و فلفل " كلمة السر فى  القلعة البيضاء

و شهد اللقاء تالق ملحوظ للنجوم أصحاب الخبرات فى الفريق الأبيض أمثال أحمد الأحمر و يحيى الدرع  الذى يمتلك فنيات و خبرات قوية بالرغم من صغر سنه ، فى ظل إنضمامه للمنتخب مبكرا و إحترافه فى الدورى الدنماركى قبل أن يعود إلى مصر و يستقر فى الزمالك ، فضلة عن الحارس القوى محمود خليل "فلفل" و اللاعب التونسى "أسامة البوغانمى "الذى تمت استعارته لخوض لقاء السوبر .
 
إصطحب فريق الزمالك بقيادة باسم السبكى إلى المغرب  كلا من اللاعبين ، محمد على و محمود خليل " فلفل" و هشام السبكى وكريم أيمن و محمد محسن وعلى هشام و يحيى الدرع و مصطفى دونجل ومحمد علاء السيد لوكا و أحمد الأحمر و يحيى خالد ومصطفى السيد و أكرم يسرى و هشام شديد و محمد رمضان هتلر فضلا عن ثنائى تونس الذى تم استعارتهما و هما أسامة البوغنمى و باسم زايد .
 

بعثة الأبيض تعود فجر السبت 

 
ومن المقرر أن تعود بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك الى القاهرة قادمة من المغرب  فجر السبت بعد الاحتفاظ باللقب الأفريقى .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة