خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن المشروع الأمريكى بحلوان

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 05:00 ص
شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن المشروع الأمريكى بحلوان انقطاع المياه - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ حسن تمام شحاتة من أهالى المشروع الأمريكي مجاورة 10 خلف مدرسة رفاعة الطهطاوي الإعدادية بحلوان من انقطاع المياه لفترات طويلة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الميه بتقطع من الساعة 10 الصبح ومبتجيش غير ساعة فى اليوم بعد صلاة المغرب، وبعدين تقطع متجيش غير الصبح، وأنا ساكن فى الدور التاني ولما بتيجي بتكون ضعيفة قوي ، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

للتواصل مع الشاكى: 01121967161

شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/ وأرسلوا لنا صوركم وصور العائلة للاحتفال بيوم شم النسيم وحدثنا عن طقوس احتفال العائلة به.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة