خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 03 أبريل 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم لاسارتى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها سموحة يقرر الاستعانة بحكام أجانب لنهاية الموسم ويجهز مفاجأة للزمالك، لاسارتى يبلغ الأهلى بالاستغناء عن نصف دستة لاعبين.

 

سموحة يقرر الاستعانة بحكام أجانب لنهاية الموسم ويجهز مفاجأة للزمالك

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة أن ناديه قرر الاستعانة بحكام أجانب فى المباريات المتبقية لنهاية الدورى.

 

لاسارتى يبلغ الأهلى بالاستغناء عن نصف دستة لاعبين

رغم ضغط المباريات الكبير الذى يواجه فريق الكرة الأول بالأهلى فى هذه الفترة، إلا أن الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بات مضطرًا لاتخاذ قرار يخص بعض اللاعبين خاصة المرشحين منهم للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد فضل يعلن تفاصيل حفل سحب قرعة الكان

كشف محمد فضل مدير بطولة أمم أفريقيا أنه سيتم بدء طرح تذاكر مباريات البطولة خلال الفترة بين 15 إلى 20 أبريل الجارى إلكترونيا، مضيفا أنه سيتم الطرح على مرحلتين، الأولى تخص المباريات من 1 إلى 37 ثم تطرح التذاكر الخاصة بالمباريات من 38 إلى 52.

 

محاولات مكثفة فى الإسماعيلى لتجهيز أسامة إبراهيم لـ بيراميدز

يجرى الجهاز الطبى للنادى الإسماعيلى محاولات مكثفة لتجهيز أسامة إبراهيم ظهير أيمن الإسماعيلى لمواجهة بيراميدز بعد الغياب عن مواجهة المقاولون العرب بعد إخفاقه فى اجتياز الاختبار الطبى.

 

البرتغالى جوان بينرو حكما لمباراة الزمالك وسموحة

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الزمالك وسموحة اليوم بالدورى العام إلى طاقم تحكيم برتغالى بقيادة جوان بينرو.

 

الإسماعيلى يحدد شروط بيع محمود متولى فى الصيف

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، على الموافقة على رحيل محمود متولى مدافع الفريق بنهاية الموسم الجارى بعدما فشلت كل المحاولات فى إقناعه بتمديد تعاقده مع القلعة الصفراء.

 

محمود حمدى يقترب من الرحيل عن مصر المقاصة

اقترب محمود حمدى حارس مرمى مصر المقاصة من الرحيل عن فريقه نهاية الموسم الجارى بعدما فقد فرصة المشاركة مع الفريق الفيومى من بداية الموسم بعدما اعتمد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق على أحمد عادل عبد المنعم.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة