خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لتعليم الأطفال خطوات التصويت

قارىء يشارك بصور تظهر زيارة أطفال للجان التصويت على تعديل الدستور بسيناء

الإثنين، 29 أبريل 2019 02:00 ص
قارىء يشارك بصور تظهر زيارة أطفال للجان التصويت على تعديل الدستور بسيناء مشاركة أطفال حضانة بشمال سيناء فى تعديل الدستور
كتبت -أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ "رضا سعيد" خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور و فيديو لزيارة حضانة أطفال فى مدينة رمانة بشمال سيناء للجان الانتخابية بعملية الإستفتاء الأخير.
 
الحضانة
الحضانة

تصويبت
تصويبت

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
 
و قال القارئ فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على  الفيس بوك من قلب شمال سيناء: "الحمد لله على نعمة الأمن والأمان..مشاركة فعالة من حضانة الرضا الخاصة بمدينة رمانة داخل اللجان لتعليم الأطفال مراحل التصويت فى الاستفتاء".
 
حضانه
حضانه

مشهد تعليمي
مشهد تعليمي
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة