خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الأبواب المغلقة" يكشف كواليس جريمة تقطيع رجل إلى أشلاء بسبب الخيانة

الأحد، 28 أبريل 2019 01:16 ص
"الأبواب المغلقة" يكشف كواليس جريمة تقطيع رجل إلى أشلاء بسبب الخيانة الأبواب المغلقة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلامى جورج قرداحى، خلال حلقة "الأبواب المغلقة"، والمذاع عبر فضائية "ON E"، قضية جريمة التخلص من شخص كان على علاقه بسيدة قبل الزواج ابتزها جنسيا وماديا.

وقال الإعلامى الكبير جورج قرداحى، إن سيدة ابتزها شخص كان على علاقة بها قبل الزواج فقررت التخلص منه، عن طريق الاستعانة بصديقتها، مضيفا أن صديقتها عرضت عليها أنها ستتخلص من الشخص مقابل 20 ألف جنيه فوافقت على المبلغ، واستدرجته إلى منزلها هى والسيدة التى كان يبتزها، ووضعت له المخدر فى المشروب، وبعد أن فقد وعيه قالت صديقتها إلى السيدة خذى الهاتف الخاص به وأتركى المنزل، وأتت بفرش كبيرة من البلاستيك، وساطور وقامت بتقطيعه أشلاء، وإلقاءه كل جزء من فى منطقة.

وقال الدكتور هشام حتاتة، أستاذ الطب النفسى فى كلية الطب بعين شمس، إن سبب الخيانة فى الوقت الحالى عدم تعامل الرجل مع زوجته بطريقة صحيحة من الأسباب الأساسية والتى أدت إلى الخيانة، مضيفا أن فى الثلاثين عاما الماضيين لا يفهم الفرق بين الرجل والمرأة أى منها الأخر، مؤكدا أن المرأة فى بداية الزواج لا بد من الزوج التعامل معها بأسلوب الحديث المفهوم والطبيعى حتى تستجيب المرأة له.

يذكر أن مديرية أمن الجيزة عثرت على أجزاء من الجثة بشارع ترعة السواحل بالوراق دون الرأس، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة