خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الليلة.. عكاشة يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسى للصين بـ"مصر اليوم"

الجمعة، 26 أبريل 2019 04:10 ص
الليلة.. عكاشة يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسى للصين بـ"مصر اليوم" الاعلامى توفيق عكاشة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة، فى حلقة الليلة من برنامج "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة، الدور الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الساحتين الإقليمية والدولية، لاستعادة مكانة مصر ودورها المحورى كلاعب ومشارك رئيسى فى كافة الملفات والأحداث السياسية.

 

ويستعرض عكاشة التجربة الصينية وتاريخها، وكيف أصبحت فى صدارة المشهد الاقتصادى العالمي بما تمتلكه من قوة بشرية وصناعية وإنتاجية عملاقة، كما يكشف أخطر التهديدات التى تسعى لمحاصرة مصر بحزام ناري من الأزمات والصراعات والحروب فى المنطقة مما يضيق الخناق على مصر ويحد من نفوذها الإقليمى والدولى.

 

ويستعرض عكاشة ما تحققه القيادة السياسية الواعية، فى ملف العلاقات الخارجية بتحقيقها توازنا مهما فى العلاقات مع القوى العظمى خاصة روسيا والصين وأمريكا، ويتناول أبرز ما تناولته الصحافة المصرية والعربية والعالمية خلال الأسبوع المنتهى، كما يستعرض "عكاشة" ما يحدث فى السودان العربية الشقيقة، وموقف مصر من أحداثها الداخلية المشتعلة.

 

ويستكمل عكاشة تحليل المخاطر والأوضاع المحيطة بمصر، وكيف تدعم أمن بوابتها الغربية وتستهدف تحرير ليبيا من الإرهاب، كما يستكمل متابعة الأحداث فى الجزائر العربية الشقيقة وكيف تصاعدت الأزمة؟ وموقف الأحزاب التى تقاطع مشاورات الرئيس المؤقت؟ وما يحاك للجيش الجزائرى من مؤامرات لضربه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة