خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار ليفربول اليوم عن الأندية التى يفضل كلوب مشاهدتها

الخميس، 25 أبريل 2019 09:09 م
أخبار ليفربول اليوم عن الأندية التى يفضل كلوب مشاهدتها كلوب مدرب ليفربول
كتب عبد الرحمن منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، عن الفرق التي يستمتع بمشاهدة مباريتهم بعيدًا عن الريدز.  

 

مدرب ليفربول يكشف عن الأندية التى يشاهد مبارياتها  
 

قال كلوب في تصريحات صحفية: "لا زالت على اتصال مع بوروسيا دورتومند كلما كان لدي وقت أرغب في مشاهدة فريقي السابق".

تابع مدرب ليفربول: "يوجد أيضا ثلاثة فرق أحب مشاهدة مبارياتهم وهم مانشستر سيتي وتوتنهام، وخصمي المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برشلونة".

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

اختتم كلوب: "الفريقان الألمانيان فيردر بريمن، ماينز، أحب مشاهدتهما أيضا كما أنني لازالت أتواصل مع ماينز حيث يقدمون أداء جيدا مع مدربهم الألماني ساندرو شوارتز.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، من المقرر أن يلاقي الريدز فريق هيديرسفيلد تاون غدا في الإسبوع الـ36 على ملعب "أنفيلد" بالبريميرليج. 

 

ليفربول يكشف عن برنامج الإعداد للموسم الجديد

 

برنامج الإعداد للموسم الجديد
برنامج الإعداد للموسم الجديد

 

أشار الموقع الرسمى لفريق ليفربول، إن الريدز سيخوض معسكر إعدادى بالولايات المتحدة الأمريكية على أكبر 3 ملاعب ببلاد العام سام يوليو المقبل، ويتخلل هذا المعسكر 3 مباريات ودية ضد كلاً من بوروسيا دورتموند وإشبيلية وسبورتنج لشبونة أيام 19 و21 و24 من نفس الشهر على الترتيب إستعداداً للموسم الجديد.

أوضح الموقع، إن ليفربول سيبدأ أولى مباراياته الودية ضد بوروسيا دورتموند فى ملعب جامعة نوتردام 19 يوليو، ثم مواجهة إشبيلية الأسبانى 21 يوليو بملعب "فينواي بارك" وأخيراً يتحول إلى ملعب "سانكي ستاديوم" المخصص لإقامة رياضة البيسبول لمواجهة سبورتنج لشبونة. 

 

كلوب يشيد بتألق ثلاثى ليفربول صلاح وماني وفيرمينو

 

ليفربول
ليفربول


أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بمستوى ثلاثى هجوم الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو مانى، بد المستوى الكبير الذى ظهروا عليه في الفترة الأخيرة.

قال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول اليوم "يجب أن أقول إن الثلاثى فعل ما يتوجب عليه بعد الفوز على كارديف سيتى، فى مباراة مثل هذه كان الموقف الدفاعى للثلاثى الهجومى رائعاً".

وأضاف مدرب ليفربول "على جانب آخر، لا يزال الثلاثي يتمتع بالسرعة والإبداع والرغبة في حسم الأمور. أنا حقاً أحب ما قدموه في هذه المباراة. كانت صعبة للغاية واللاعبون كانوا رائعين".

وسجل الثلاثى الهجومى لفريق ليفربول: محمد صلاح وساديو مانى وروبيرتو فيرمينو، 61 هدفاً حتى الآن خلال الموسم الجارى 2018/2019.

يذكر أن ليفربول استعاد ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 88 نقطة بعدما فاز على كارديف سيتى بهدفين دون مقابل، بفارق نقطتين على مانشستر سيتى الثانى، ولا يزال للسيتى مواجهة مؤجلة، ستقام اليوم،الأربعاء، أمام غريمه مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة