خالد صلاح

7 خسائر ضربت الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز.. ضياع قمة الدورى.. فشل جروس فى كسر عقدة دياز.. الكروت الصفراء تهدد صاحب الوصافة..المواجهات المباشرة تنصف المتصدر ..وهدف جبر رقم سلبى قبل مواجهة النجم الساحلى

الأربعاء، 24 أبريل 2019 09:52 م
 7 خسائر ضربت الزمالك بعد الهزيمة من بيراميدز.. ضياع قمة الدورى.. فشل جروس فى كسر عقدة دياز.. الكروت الصفراء تهدد صاحب الوصافة..المواجهات المباشرة تنصف المتصدر ..وهدف جبر رقم سلبى قبل مواجهة النجم الساحلى الزمالك وبيراميدز
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

 

جاء فوز بيراميدز على الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما أمس فى إطار المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة السادسة عشر ، ليكشف عن عدة خسائر تعرض لها الفريق بخلاف النقاط الثلاثة .

كان بيراميدز قد تغلب على الزمالك بهدف سجله على جبر، فى المباراة التى جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة السادسة و العشرون

حيث فرط الفريق الأبيض فى عدة اشياء ، و ظهرت بعض السلبيات خلال الـ 90 دقيقة مدة اللقاء.

ضياع قمة الدورى 

تنازل فريق الزمالك عن القمة مؤقتا للفريق المنافس بيراميدز، بعد ان اقتنص الاخير النقاط الثلاثة ، ليعتلى بيراميدز قمة الدورى برصيد 63 نقطة ، و بفارق 3 نقاط عن الأبيض ، بينما الأهلى ثالثا فى المركز الثالث برصيد 58 نقطة ، و يتبقى للزمالك لقاءان مؤجلان لم يخوضهما حتى الان .

 

الثأر من لقاء الذهاب

فشل فريق الزمالك فى الثأر من بيراميدز، و رد الاعتبار من مباراة الدور الاول والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بثلاثية لكل منهما ، بعد أن خسر الأبيض بهدف سجله على جبر .

جروس يفقد رقما شخصيا امام دياز

أخفق كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك فى كسر عقدة رامون دياز مدرب بيراميدز ، حيث ان دياز ألتقى من قبل مع جروس فى 3 مباريات حقق الفوز فى 3 مباريات و تعادل فى واحدة ، وحالة فوز الزمالك فى لقاء الأمس كانت كفيلة بكسر العقدة الأرجنتينية للخواجة السويسرى.

                                                                                                         

 

بيراميدز الأقوى هجوما 

انفرد بيراميدز برقم مميز، حيث أصبح صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد 55 هدفًا، متفوقا على الزمالك الذي أحرز 54 هدفًا، بينما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 42 هدفًا ، كما أصبح بيراميدز صاحب أكبر عدد انتصارات في الدوري هذا الموسم (18 فوزًا من 29 مباراة)، بالتساوي مع الزمالك الذي خاض 27 مباراة، والأهلي الذي خاض 26 مباراة  ، ويرجع قوة هجوم براميدز إلى مستوى مهاجميه بالإضافة إلى ضعف دفاع الفرق المنافسة .

تسببت اخطاء حمدى النقاز مدافع الزمالك فى خسارة الفريق امام الفريق المنافس، حيث فشل النقاز فى التمركز الصحيح ، وهو ما سهل مهمة على جبر فى تسجيل هدف الفوز لفريقه ، فضلا عن فشل اللاعب التونسى فى فرض الرقابة على المهاجم البرازيلى كينو  ، كما تسبب النقاز أيضا فى احتساب ركلة جزاء لبيراميدز ، و لولا استعراض عمر خربين لاعب بيراميدز فى تسجيل الركلة ، لكانت  النتيجة هزيمة الزمالك 2/0 بدلا من هدف نظيف

المواجهات المباشرة 

رغم أن مسابقة الدورى لم تنتهى جولاتها بعد، إلا انه حال تساوى الثلاثى بيراميدز و الزمالك و الاهلى فى عدد النقاط ، والحاجة غلى الاحتكام للمواجهات المباشرة ، ستكون ناصفة لبيراميدز عن الثنائى الأبيض والأحمر، حيث تغلب بيراميدز على الأهلى ذهابا وإيابا ، بينما تعادل مع الزمالك ذهابا ، و فاز إيابا ، و بذلك ستكون خير تتويج لبيراميدز ببطولة الدورى. 

 

 

الإنذارات السبعة للاعبى الأبيض 

شهدت مواجهة الزمالك و بيراميدز حصول عدد كبير من نجوم الأبيض على إنذارات وصل عددها إلى 7 إنذارات  وهم كل من  طارق حامد وحمدي النقاز وعمر السعيد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد عنتر ، ور غم أن هذه الانذارات لن تؤثر على الغيابات امام الإنتاج الحربى فى المباراة المقبلة ، إلا انها ستقيد حركة لاعبى الأبيض فى المباراة ، وخلق حالة من الحذر تجنبا للحصول على إنذارات اخرى تهدد باقى المباريات المقبلة 

إخفاق قبل مواجهة النجم الساحلى بالكونفدرالية 

جاءت هزيمة الزمالك أمام بيراميدز لتمثل عامل سلبى للفريق الأبيض قبل مباراته المقبلة امام النجم الساحلى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية و التى تقام الأحد المقبل ، لذلك سيحاول الجهاز الفنى إخراج اللاعبين من أجواء الدورى مؤقتا للتركيز فى الموقعة الأفريقية.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة