خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد عبدالهادى بكير

مصر بتفرح

الأربعاء، 24 أبريل 2019 03:17 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشهد لا يمكنك أن تراه إلا فى مصر..

آلاف المواطنين يحملون الأعلام ويتجهون نحو ميدان التحرير ليحتفلوا بماحققوه من نصر عظيم علي كل قوي الشر والمتربصين بمصر الذين استمروا للثلاثة أيام التي تمت خلالها عملية التصويت علي التعديلات الدستورية يحرضون ويوظفون كل قنواتهم الممولة في الحشد والتحريض ضد النزول للجان الإستفتاء  ولكن صدق الله وهو أصدق القائلين" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

امتلأت اللجان بالمصريين الوطنيين الذين قالوا للعالم كله أن لدينا من الوعي قدراً يصعب علي كل الأشرار تغييبه وهانحن نثبت لكم اليوم بأننا جميعاً نقف مع بلدنا، ومهما حاولتم فلن تستطيعوا.

27 مليونا و193 ألفاً و593 مواطنا شاركوا فى الاستفتاء، وافق أكثر من 23 مليون منهم على التعديلات  الدستورية بنسبة بلغت 88,8 % من الأصوات.

ولذلك استحقوا أن يشكرهم القائد والزعيم بكلماته الصادقة التى خرجت من القلب فوصلت لقلوب كل المصريين.

"إن ذلك المشهد الرائع الذي صاغه المصريون بعبقريتهم حين شاركوا في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية ممارسين حقهم السياسي والدستوري سيسجل بحروف الفخر في سجل أمتنا التاريخي " كانت تلك كلمات الرئيس ، ونحن نقول لسيادته  ..

إننا نعاهدك ياسيادة الرئيس أن نكون دائماً مساندين لبلدنا مهما حاول المغرضين وأصحاب النوايا الشريرة .

وللخونة نقول ..

إن أردتم معرفة النتيجة النهائية لكل مخططاتكم الشريرة لتتأكدوا من فشلكم الواضح فكل ماعليكم فعله هو مشاهدة آلاف المصريين الذين ارتفعت أياديهم بأعلام مصر ترفرف فوق رؤوسهم وأعلام أخري قاموا بتوزيعها علي المارة في كل الميادين الأخري علي وقع أنغام أغنية " تسلم الأيادي " ..

وتسلم أياديكم يامصريين ودايماً  مصر بتفرح .

المتحدث الرسمى لشركة مترو الانفاق


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة