خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أسباب تشعل قمة الزمالك وبيراميدز.. تعثر الأهلى بالمباراة الأخيرة.. انتفاضة الأبيض فى كلاسيكو أولاد العم.. موقعة 3/3.. فارق النقاط الضئيل بين أهل القمة.. رغبة الفريقين فى الاستفادة من نتيجة الأحمر أمام المصرى

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 11:00 ص
5 أسباب تشعل قمة الزمالك وبيراميدز.. تعثر الأهلى بالمباراة الأخيرة.. انتفاضة الأبيض فى كلاسيكو أولاد العم.. موقعة 3/3.. فارق النقاط الضئيل بين أهل القمة.. رغبة الفريقين فى الاستفادة من نتيجة الأحمر أمام المصرى الزمالك وبيراميدز
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع الإثارة والندية مع دقات الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، حين يدور شريط أحداث مباراة الزمالك مع بيراميدز على استاد الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري العام.

مباراة الزمالك وبيراميدز لن تكون ساخنة كعادة مباريات الدوري هذا الموسم فحسب، وإنما لأنها تأتى فى توقيت يذخر بالعديد من الأسباب التى تضفى على أحداثها إثارة كبيرة وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

*تعثر الأهلى مع بيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز تأتى عقب خسارة فريق الأهلى من بيراميدز بهدف دون رد، ليتراجع المارد الأحمر للمركز الثالث ويعود أبناء الأرجنتينى رامون دياز للمنافسة  على القمة بعد فترة من التراجع، الأمر الذى يزيد من الصراع والمنافسة على اللقب بين الأندية الثلاثة.

*انتفاضة الأبيض فى كلاسيكو أولاد العم

استعاد الزمالك أيضا نغمة الانتصارات بالدوري، بالتفوق على الإسماعيلي بهدفين دون رد، ليبقى الصدام بين الفريقين مشتعلا على الصدارة فى المقابل يعيش بيراميدز، فترة معنوية رائعة بعدما حقق أفضل نتائجه هذا الموسم بالدوري مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، وحصد 5 انتصارات متتالية بعد الفوز على المقاولون وبتروجيت والإسماعيلي والاتحاد والأهلي، ليقدم انطلاقة رائعة نحو حلم التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

*موقعة 3/3

مباراة الدور الاول بين الزمالك وبيراميدز كانت ممتعة ومثيرة فى كل أحداثها وقدم الفريقان وجبة كروية دسمة لم تسقط من الأذهان حتى يومنا هذا، وهو ما يعزز فرص تقديم مباراة أخرى على استاد الدفاع الجوى عنوانها الندية والإثارة .

وإجمالا تقابل الزمالك وبيراميدز في 5 مواجهات سابقة بالدوري الممتاز، فاز الفارس الأبيض في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراة بينهما، ولم يحقق فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) أي انتصار خلال مواجهاته السابقة على الأبيض، وسجل أبناء ميت عقبة 11 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

 

* فارق النقاط الضئيل

فارق النقاط الضئيل بين الزمالك وبيراميدز والأهلى يعزز من فرصة المنافسة لكل فريق على اللقب حتى المباراة الأخيرة فى المسابقة ويزيد من أهمية كل مباراة للفرق الثلاثة .

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة جمعها من 26 مباراة (18 انتصارًا - 6 تعادلات - هزيمتين)، وسجل لاعبوه 54 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد ويبتعد عن الصدارة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض ولعب 28 مباراة (17 انتصارًا - 9 تعادلات - هزيمتين)، سجل 54 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

*مواجهة الأهلى والمصرى

نجح المصرى البورسعيدى فى تعطيل قطار الزمالك وهزمه بهدفين مقابل هدف، لذا فإن مباراة الفريق البورسعيدى مع الأهلى والمقرر لها الخميس المقبل ستكون مليئة بالأسرار ونتيجتها ستكون مؤثرة بالطبع، لذلك يرغب الزمالك وبيراميدز فى الفوز بمباراة الدفاع الجوى للاستفادة من مواجهة الأهلى والمصرى لو نجح أبناء إيهاب جلال فى تعطيل المارد الأحمر مجدداً .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة