خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد إيهاب ونعمة سعيد فى المؤتمر الصحفى لبطولة أفريقيا لرفع الأثقال

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 08:28 م
محمد إيهاب ونعمة سعيد فى المؤتمر الصحفى لبطولة أفريقيا لرفع الأثقال محمد إيهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُقد اليوم، الثلاثاء، المؤتمر الصحفى للبطولة الأفريقية لرفع الأثقال التى ستستضيفها مصر بدءا من الخميس المقبل، وحضر المؤتمر محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال، وكل من نجوم اللعبة محمد إيهاب البطل الأوليمبى ونعمة سعيد .

كما شهد المؤتمر الإعلان عن مشاركة 177 لاعبا يمثلون 15 دولة أفريقية، من بينهم محمد إيهاب، سارة سمير، نعمة سعيد، شيماء خلف من مصر، بالإضافة إلى التونسى كارم بن عنيه وغفران بالخير (أول أوليمبياد الشباب)، وأيضًا اللاعب وليد ديدان من الجزائر.

وتتضمن البطولة عدد من الأوزان تشمل 10 أوزان للسيدات (من 45 كيلو إلى 87+ كيلو)، بالإضافة إلى 10 أوزان للرجال من 55 كيلو الى 109+ كيلو.

من جانبه قال محمد محجوب رئيس الاتحاد المصرى لرفع الأثقال إن البطولة ستشهد منافسة قوية، فى ظل مشاركة عدد من اللاعبين على أعلى مستوى سواء على صعيد الرجال أو السيدات .

وتعد البطولة الأفريقية التى تقام بمصر أبريل الجارى واحدة ضمن البطولات التى لمدة سنه ونصف للتأهيل لأولمبياد طوكيو 2020، وسيتم تتويج أول وثانى وثالث فى كل وزن من الأوزان المختلفة.

جدير بالذكر أن البطولة تقام على ملاعب مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى على الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة