أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار الملك فهد يطالب فى بيان له بتوخى الحذر من التقلبات الجوية

الإثنين، 22 أبريل 2019 12:02 م
مطار الملك فهد يطالب فى بيان له  بتوخى الحذر من التقلبات الجوية مطار الملك فهد الدولي السعودي
كتبت – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مطار الملك فهد الدولي السعودي، صباح اليوم الاثنين  بيانًا عاجلًا، وسط حالة من الاستنفار الأمني في المنطقة الشرقية، موجهًا لكل من سيرتاد  المطار  خلال الـ24 الساعة الحالية، مطالبًا إياهم بضرورة توخي الحذر.
 
ونشرت صحيفة "عكاظ" السعودية  بيان  هيئة المطار المنشور على "تويتر": "مسافرينا الأعزاء،  نظرا لعدم ملاءمة الأجواء، نأمل من مرتادي مطار الملك فهد الدولي، توخي الحذر والحيطة أثناء القيادة، متمنين السلامة للجميع".
 
وكانت صحيفة "سبق" السعودية نشرت خبرًا أوضحت فيه رفع السلطات السعودية حالة الاستنفار الأمني إلى أقصى درجاتها، بسبب موجة التقلبات الجوية المتوقعة اليوم في المنطقة الشرقية ومحافظة الخرج والمراكز التابعة لها، على وجه خاص.
وشهدت محافظة الخرج والمراكز التابعة لها وعدد من المدن السعودية الأخرى، هبوب موجة غبار شديدة تسببت في انعدام الرؤية بشكل شبه كامل، مع نشاط في الرياح السطحية.
 
وأثرت موجة الغبار، التي يتوقع أن تستمر حتى ساعات الليل الأولى، في الحركة المرورية، فيما وضع عدد من الجهات الأمنية والخدمية في حالة استنفار للتعاطي مع أي حالات طوارئ محتملة.
 
وكانت هيئة الأرصاد وحماية البيئة، قد أصدرت، اليوم الاثنين، تنبيهًا متقدما لمنطقة الرياض من حالة نشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، ويشمل محافظات عدة بالمنطقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة