خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصاعدون والهابطون فى "بورصة" الأهلى الكروية.. تراجع أسهم الشحات وأجاى وأزارو بعد هبوط المستوى.. مروان وعاشور وفتحى "للخلف دُر".. وهانى ومعلول وياسر وحمدى يصعدون للقمة

الإثنين، 22 أبريل 2019 04:42 م
الصاعدون والهابطون فى "بورصة" الأهلى الكروية.. تراجع أسهم الشحات وأجاى وأزارو بعد هبوط المستوى.. مروان وعاشور وفتحى "للخلف دُر".. وهانى ومعلول وياسر وحمدى يصعدون للقمة فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر تختلف "بورصة" الأهلي الكروية بصعود أسهم لاعبين وتراجع البعض الآخر، خاصة أن نتائج المارد الأحمر غير مُستقرة محلياً وأفريقياً بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، البورصة الأهلاوية شهدت عملية تغيير واضحة نرصدها فى التقرير التالى..

1_حسين الشحات

تراجع مستوى حسين الشحات بشكل واضح خلال الفترة الماضية، ولم يُقدم للفريق ما ينتظره منه عشاق القلعة الحمراء وملايين المشجعين الذين يأملون أن يكون الشحات هو فارس الرهان فى الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وانتقل الشحات للأهلي في يناير الماضى قادماً من العين الإماراتي مقابل ما يقرب من 90 مليون جنيه، وكان أحد نجوم فريقه السابق، لكن الشحات مازال يحتاج لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي حتى يدخل قلوب الأهلاوية بشكمل أفضل مما هو عليه الآن.

2_أزارو

من هداف الدورى فى الموسم الماضى إلى أحد ألغاز القلعة الحمراء هذا الموسم، ربما يكون ذلك أفضل لقب يمكن أن نُطلقه على المهاجم المغربى والذى تراجع مستواه بشكل لافت للنظر هذا الموسم.

 

وكان آزارو أحد نجوم الأهلي الكبار بل وكان "نجم الشباك" الأول بأهدافه الحاسمة التى هزت قلوب الأهلاوية، قبل يتراجع مستواه بشكل لافت هذا الموسم، وغابت أهدافه وغاب تأثيره مع الفريق.

3_جونيور أجاى

عندما عاد من الإصابة الطويلة التى تعرض لها الصيف الماضى تألق النيجيرى جونيور أجاى وصفق له الجميع كثيراً، على خلفية لمساته الساحرة وأهدافه المؤثرة قبل أن يُفاجأ الأهلاوية بتراجع واضح فى مستوى اللاعب النيجيرى دون معرفة السر فى ذلك.

4_عاشور وفتحي

شهدت الفترة الماضية تباين واضح في مستوى الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي وهو ما عبّر عنه قطاع كبير من الجمهور الذى يرى أن الثنائي من أفضل لاعبي الاهلي  خلال السنوات الماضية لكن في الفترة الأخيرة أنخفض مستواهما بشكل واضح وهو ما يحتاج وقفة منهما من أجل العودة للطريق الصحيح.

5_تألق 4 لاعبين

فى المقابل شهدت بورصة الأهلي الكروية تفوق لاعبين آخرين، وفى مقدمتهم محمد هانى وعلى معلول وياسر إبراهيم وحمدى فتحى، وصعد هذا الرباعى إلى قمة اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم على قلوب الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة