خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فضيحة الجماعة الإرهابية.. كتائب الإخوان تنشر صورا مزورة لتشويه الاستفتاء.. فشل دعوات المقاطعة يدفع الإخوانجية إلى الكذب والفبركة.. وطوابير المصريين أمام لجان الاقتراع تهزم مخططات التنظيم الدولى

الأحد، 21 أبريل 2019 05:55 م
فضيحة الجماعة الإرهابية.. كتائب الإخوان تنشر صورا مزورة لتشويه الاستفتاء.. فشل دعوات المقاطعة يدفع الإخوانجية إلى الكذب والفبركة.. وطوابير المصريين أمام لجان الاقتراع تهزم مخططات التنظيم الدولى الإخوان تنشر صور مفبركة لتضليل الرأى العام
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تمل جماعة الإخوان الإرهابية من نشر الصور المزيفة لتشويه القوات المسلحة وتضليل الرأى العام خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتستغل الجماعة الإرهابية مواقع السوشيال ميديا للترويج لشائعات حول توزيع عدد من المواد الغذائية على المواطنين بهدف التحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها وتشويه صورتها أمام دول العالم، ولجأت الجماعة إلى الكذب والفبركة والتزوير بعدما فشلت دعواتها للمقاطعة فى حين أن طوابير المصريين أمام اللجان هزمت مخططات التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية.

الإقبال الكبير من قبل الناخبين أصاب جماعة الإخوان بالصدمة مما دفعها لفبركة عدد من الصور بهدف تشويه صورة مؤسسات الدولة بعد فشل دعواتها لمقاطعة الاستفتاء على تعديلات الدستور، ونشرت الكتائب الإخوانية مجموعة من الصور المزيفة تظهر أفراد القوات المسلحة يوزعون مساعدات تموينية ومواد غذائية على المواطنين مروجين أن هذه الصور تمت خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية بداية من أمس السبت، والهدف منها تشويه الاستفتاء والافتراء على القوات المسلحة بزعم أنها توزع رشاوى انتخابية.

 

IMG-20190421-WA0326
 

 

وبالنظر إلى حقيقة الصورة فيرجع تاريخها إلى يوم السبت 13 يونيو 2015، بالتزامن مع شهر رمضان فى هذا العام حيث سعت القوات المسلحة لتوزيع مواد غذائية إبان شهر رمضان الكريم على أهالى إمبابة.

ونشرت الكتائب الالكترونية للإخوان نشر صور مفبركة لتشويه الاستفتاء على الدستور، وتداولت صورة كاذبة لتوزيع عدد من المواد الغذائية على المواطنين تزعم أن القوات المسلحة توزع رشاوى انتخابية بهدف تضليل الرأى العام.

 

IMG-20190421-WA0403
 

 

وبالعودة إلى الخبر الحقيقى تبين أن خبر توزيع 9 آلاف كرتونة غذائية باستاد شبين الكوم بالمحلة تم نشره بتاريخ 3 يونيو 2018 فى حين تزعم الجماعة الإرهابية أن الجيش يوزع المواد الغذائية خلال التصويت على الاستفتاء حاليا.

وتداولت الكتائب الالكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية صورة أخرى تزعم من خلالها أن حزب مستقبل وطن يوزع مواد غذائية كرشوة انتخابية وذلك فى إطار محاولاتها المستمرة لتضليل الرأى العام وتشويه صورة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

IMG-20190421-WA0404
 

وبالنظر إلى حقيقة الخبر المنشور تبين أن الخبر تم نشره بتاريخ 22 يناير 2019 لحزب مستقبل وطن وذلك خلال قافلة بمحافظة مطروح لدعم مبادرة "حياة كريمة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة