خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التعادل السلبي يحسم شوط الفرص الضائعة بين كارديف ضد ليفربول

الأحد، 21 أبريل 2019 05:49 م
التعادل السلبي يحسم شوط الفرص الضائعة بين كارديف ضد ليفربول محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا كارديف سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بالتعادل السلبي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، شهد خلاله إهدار العديد من الفرص التهديفية السهلة من جانب ثنائى ليفربول محمد صلاح وفيرمينو.

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى- ماتيب- فان ديك- روبرتسون- أرنولد- فينالدوم- جوردان هندرسون- نابي كيتا- فيرمينو- محمد صلاح- ساديو ماني.

في حين جاء تشكيل كارديف سيتي كالتالي، إثيريدج في حراسة المرمى- بلتيير- مانجا- موريسون- بينيت- جونارسون- رالز -كاماراسا -هويليت -مينديزلاينج - نياسي.

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، علماً بأن مانشستر سيتى يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة