خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى

السبت، 20 أبريل 2019 03:00 ص
موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق يوفنتوس لحسم لقب الدوري الايطالي لصالحه للموسم الثامن على التوالى عندما يستضيف فيورنتينا في السادسة مساء اليوم بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى

ويحتاج يوفنتوس للحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم لحصد لقب الدوري الايطالي "الكالتشيو" للمرة الـ 35 في تاريخه، بعدما أخفق في انتزاعها بالمرحلة السابقة بخسارته أمام مضيفه سبال بنتيجة 1 – 2.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة متفوقاً بفارق 17 نقطة على نابولي صاحب الوصافة، بينما يحتل فيورنتينا المركز العاشر برصد 40 نقطة.

 

مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى 

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه وجماهيره عقب الخروج من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وكانت جماهير يوفنتوس تمني نفسها بالحصول على لقب دوري ابطال اوروبا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 105 ملايين يورو، قبل أن تتلقى الصدمة بالخروج مسابقتي دوري الابطال وكأس ايطاليا.

وفي حال تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الايطالي اليوم قبل 5 مراحل على نهاية المسابقة، سينضم الى ثلاثة أندية حققت سابقا هذا الإنجاز هي جاره تورينو (1948)، فيورنتينا (1956) وأنتر ميلان (2007).

كما يلتقي اليوم بارما مع ميلان، بولونيا مع سامبدوريا، وامبولي مع سبال، ولاتسيو مع كييفو، وأودينيزي مع ساسولو، وكالياري مع فروسينوني، وجنوى مع تورينو، والإنتر مع روما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة