خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. صاعدون وهابطون فى "الايجيبشين ليج".. المؤجلات تُعيد الزمالك للقمة.. حسام حسن يقود ثورة تصحيح فى سموحة.. الجونة يعوض رباعية إنبى بتأمين البقاء بعد ثنائية الطلائع.

السبت، 20 أبريل 2019 10:16 م
فيديو وصور.. صاعدون وهابطون فى "الايجيبشين ليج".. المؤجلات تُعيد الزمالك للقمة.. حسام حسن يقود ثورة تصحيح فى سموحة.. الجونة يعوض رباعية إنبى بتأمين البقاء بعد ثنائية الطلائع. الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الدورى الممتاز على مدار الأيام الأخيرة إثارة وندية على صعيد القمة والقاع بجدول ترتيب البطولة حيث استطاع الزمالك فى العودة مرة أخرى للقمة بعد فوزه على الإسماعيلى بثنائية نظيفة وخسارة الأهلى من بيراميدز، على صعيد الهبوط استعاد الجونة نغمة الانتصارات وواصل سموحة حصد النقاط للابتعاد عن الهبوط، نستعرض فى التقرير التالى المؤشرات المختلفة التى حدثت من خلال نتائج المواجهات الأخيرة فى البطولة التى يتصدرها الزمالك برصيد 60 نقطة ويحتل مؤخرة ترتيبها النجوم برصيد 25 نقطة.

المؤجلات تُعيد الزمالك للقمة

الزمالك والاسماعيلى

استطاع الزمالك أن يستعيد صدارة ترتيب الدورى الممتاز  بعد فوزه على الإسماعيلى بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة بعد تحقق الأبيض فوزًا هاماً على نظيره الإسماعيلى، بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز، والذى أقيم على ستاد الجيش بالسويس .

فيما أسقط بيراميدز فريق الأهلي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما بإستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد بيراميدز إلى 60 نقطة متساويا مع الزمالك بصدارة جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز ويتفوق الأبيض بفارق الأهداف فيما يحتل فريق الأهلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

صراع الهبوط  "يشتعل"

وشهدت مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدورى الممتاز العديد من النتائج الايجابية لبعض الأندية مثل الجونة وسموحة بعد تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط فى حملة البحث على الاستقرار بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز.

حسام حسن يقود ثورة تصحيح فى سموحة

حسام حسن

وقاد حسام حسن فريق سموحة للفوز على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد كلية الشرطه بالعباسية ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام ويستمر فريق سموحة بالزحف بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز للوصول الى المنطقة الآمنة والابتعاد عن دائرة الهبوط بعد حصده لنقاط مواجهة الداخلية وهو استمرار لسلسة انتصارات الفريق السكندرى التى تحققت مؤخرا تحت قيادة حسام حسن وبدأها بالفوز على حرس الحدود بنتيجة 2 / 1 ثم الفوز على الإنتاج الحربى بنتيجة 2 / 0 وصولا لفوزه على الداخلية مؤخرا.

الجونة يستعيد نغمة الانتصارات بعد ثنائية الطلائع  

فيما تغلب الجونة على طلائع الجيش، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقان مساء اليوم، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى الممتاز ويأتى هذا بعد هزيمة الفريق الساحلى بالجولة الماضية برباعية أمام إنبى حيث جاء الفوز على الطلائع بمثابة تعويضا لخسارة إنبى حيث أمن الفريق الساحلى موقفه فى الجدول بتقدمه إلى المركز التاسع برصيد 35 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة